عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة عن مشاركتها في فيلم جدران: "جوزي خاف مني وقالي ابعدي خالص"

درة - فيلم جدران
درة - فيلم جدران

تحدثت الفنانة درة عن مشاركتها في فيلمها الرعب الجديد “جدران” وعن كواليس العمل، وذلك خلال لقائها ببرنامج Its Show time عبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مشاركة درة في فيلمها الجديد "جدران"

درة في فيلم جدران 

وقالت درة عن التنوع الملحوظ في أدوارها خلال الفترة الأخيرة: بحب اتمرد على نفسي بقالي فترة، وعملت ادوار حاجات مختلفة وكنت بجرب كل الأنواع، ومؤخرًا بميل للأدوار اللي فيها مشاعر أو هتضيفلي دور معملتوش قبل كده، وفيلم جدران رعب بالطريقة اللي بحبها، القصة هي رقم 1 مش التخويف أو الرعب.

وعن رد فعل زوجها بعد مشاهدة دورها في الفيلم، قالت: وانا بتفرج مع جوزي خاف وقالي ابعدي عني خالص.

وعن تقديم أفلام الرعب في السينما العربية، قالت: احنا دايمًا كان عندنا على مدار السينما في مشكلة في الرعب مكنتش بتتعمل بالشكل الجيد، وفيلم جدران حقق المعادلة يمكن من بإمكانيات كبيرة ويمكن ده الهاجس بتاعنا اننا عايزين نطلع فيلم محترم بجودة كويسة واللي بيتفرج عليه يصدقه.

تفاصيل فيلم جدران

ودرات أحداثه في إطار من الرعب حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الإلكترونية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.
وشارك في بطولة فيلم جدران كلا من النجوم هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، بدور بطولى، تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

درة تتألق في مهرجان فينسيا بالأسود

شاركت الفنانة المتألقة درة، مجموعة صور جديدة خلال مشاركتها في احتفالية تكريم دور المرأة في السينما ضمن مهرجان فينسيا بالتعاون مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأطلت درة في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام، بفستان أسود يشبه ملابس الأميرات، ورفعت شعرها لأعلى ليناسب أناقة الفستان، أما عن المكياج فكان هادئا فيما عدا لون الروج الأحمر الذي أعطى لها ملامح هادئة تناسبت مع إطلالتها السودا.

تابع موقع تحيا مصر علي