عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسريب أغنية "الله جاب" لـ أصالة.. أول تعليق للمحلن محمود الخيامي

أصالة - الله جاب
أصالة - الله جاب

علق الملحن محمود الخيامي على تسريب أغنية الله جاب التي تعاون فيها مع المطربة أصالة، وذلك خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمود الخيامي على تسريب أغنيته مع أصاله 

محمود الخيامي وأغنية الله جاب

وقال محمود الخيامي: لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدًا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع وكنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة.

الله جاب لـ أصالة

وتابع الخيامي: فجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية وده زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب.

رسالة أصالة للجمهور

وقد حرصت المطربة أصالة على توجيه رسالة لجمهورها الأحد الماضي، بشأن ألبومها الجديد الذي تطرحه ضمن ألبومات النجوم الغنائية في صيف 2022، مشيرة إلى أنها ستطرح باقي أغنيات ألبومها خلال الفترة القليلة المقبلة.

كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني الطريقه اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفه جدّاً لكلّ عمل على حدا وأنا مبسوطه وطايره أنّه أغلبهم حبيتوهم متل ماأنا حبيتهم بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي.. مافي داعي للنق.

أخر أعمال أصالة الغنائية 

يذكر أن أحدث أغنيات أصالة جاءت بعنوان «شايفة فيك»، من كلمات نادر عبد الله والحان رامي صبري، واستطاعت من خلالها تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أول ساعات من طرحها، كما كسرت حاجز المليون بعد طرح الأغنية بيومين فقط، ولازالت تحقق نجاحات مختلفة حتى الآن.

وجاءت كلمات أغنية شايفة فيك للمطربة أصالة: شايفه فيك كُـل حاجة حِـلــوَة أَنَـا اِتـحَــرَمـت مِـنْـها، كُـل ضِحكَـة شَفايفي كانُـوا مِـستَـنِّـيِـيـنْـها، كُـل إحسَـاس بِـالأَمَان كان نِـفسي أعِـيشُـه، وِســط دنـيا غَـريِـبة وِمَا حَـدِّش ضَـامِـنْـها.

تابع موقع تحيا مصر علي