عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقطة رومانسية.. كندة علوش تدعو عمرو يوسف لإلتقاط صورة معها بالعرض الخاص لفيلمها

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

حرصت الفنانة كندة علوش على إلتقاط صورة مع زوجها عمرو يوسف، وذلك في العرض الخاص لفيلمها الجديد بمهرجان فينيسيا والذي يعتبر أحدث ظهور لها بعد ولادة طفلها الثاني.

تحيا مصر يرصد لكم التقاط كندة علوش الصور مع زوجها عمرو يوسف 

كندة علوش وعمرو يوسف 

ظهرت كندة علوش في الفيديو وهي تطلب من عمرو يوسف أن يأتي لها، لكي تلتقط صورة معه في حالة من الرومانسية الطاغية.

كندة علوش 

وقد فاجئت علوش جمهورها ومتابعيها بخبر ولادتها، وكشفت عن أن المولود ذكر اسمه كريم، مشيرة إلى أنه تعرض إلى أزمة صحية بسبب ولادته قبل موعد الولادة بحوالي 3 أشهر.

كندة علوش وعمرو يوسف

كما حرصت كندة على توجيه رسالة شكر لكل الأطباء القائمين على حالة نجلها.

تفاصيل ولادة كندة علوش

حيث نشرت كندة علوش صورة لها برفقة طفلها الرضيع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع، وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير، وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

وتابعت كندة علوش قائلة: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، الي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس".

كندة علوش تشكر الأطباء القائمين على حالة نجلها

واضافت: "الحمد لله ألف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين، وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

أخر أعمال كندة علوش

 وكانت أخر أعمال كندة علوش مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر ديسمبر الماضي، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول ثلاث سيدات متزوجات تعيشن في منزل واحد ولكن في فترات مختلفة من الزمن.

تابع موقع تحيا مصر علي