عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش يوجه رسالة عتاب إلى شوبير.." أرى أكاذيب عديدة وأرغب أن تصل الحقيقة للجمهور"

تحيا مصر

صرح الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، أن سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تلقيت منه رسالة عتاب بسبب تصريحاتي الأخيره.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" تلقيت رسالة عتاب من سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحاتي الأخريه، حيث وتحدث أنه يرغب فى إيضاحها بعض النقاط الهامة لجماهير الأهلى ".

وتابع قائلاً:" هنا العديد من الأكاذيب حيث أرغب في أن تصل الحقيقة لجماهير النادي الأهلي، أنا لم أجري مقابلات صحفية من وقت توقيعى للأهلى ولم أنشر أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعى بإستثناء المؤتمرات الصحفية عقب المباريات فقط".

ووأصل شوبير: " سواريش قال أنا قولت بعض شباب الأهلي ليس مستعدين الأن، ولكن البعض يستحق الفرصة.

وأردف شوبير:" أن شواريش أكد أنه لدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك، وإنستجرام فقط، ولم أهاجم لاعبي الأهلي.

وتابع شوبير: النادي الأهلي وسف يعلن خلال أيام عن المدير الفني الجديد للفريق، حيث هناك تكتم شديد عن المفاوضات رغم أن البعض خرج ينفرد بأسماء مدربين وهى غير صحيحة بالمرة".

وأختتم شوبير حديثة :" حسام غالي سافر إلي ألمانيا وهولندا من أجل المعسكر والمدير الفني الجديد.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

حقق النادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب الأهلي weالسلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

سيطر الأهلي على المباراة بفضل الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية.

تابع موقع تحيا مصر علي