عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبو جبل يقترب من الأنتقال إلي نادي الإسماعيلي.. تفاصيل

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك السابق، يقترب من الأنضمام إلي فريق الإسماعيلي فى الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر إذاعة برنامجه في الراديو:" أن نادي الإسماعيلي يرغب في ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق،  حيث يوجد العديد من المفاوضات، حيث بالفعل هناك تقارب فى وجهات النظر، ويسعي النادي في تدعيم مركز حراسة المرمي.

رحيل رباعي الزمالك

وفي وقت سابق رحل عن نادي الزمالك ، كل من أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق حامد، محمد أبو جبل، بعد انتهاء تعاقدهم مع الفارس الأبيض بنهاية يونيو الماضي.

وغادر بن شرقي ومواطنه أوناجم إلى بلدتهم المغرب بعد المشاركة في آخر مباراة مع الفريق الأبيض ضد النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر والذي حققه الزمالك بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

فيما أعلن نادي اتحاد جدة، انضمام طارق حامد، بشكل رسمي للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، ويتواجد أبو جبل حالياً في القاهرة تمهيداً لانتقاله لصفوف أحد الأندية المصرية الذي لم يُعلن اسمه حتى الآن.

تتويج الزمالك بالدوري

فرسان الزمالك تعددت لهم العراكيل بداية هذا الموسم، سواء بالخروج الإفريقي، أو رحيل المدرب وتبعه رحيل المدربين، ولكن جاء الدور لرجل المرحلة وكل المراحل وهو العجوز فيريرا، الذي تعاقد معه النادي بداية من مارس الماضي، ليكون بمثابة النور وسط عتمة ظلام كاحل.

مد فيريرا، يد المساعدة لخيول جائعة، وحرك المياه الراكدة في النادي، ومن بعدها صار على الطريق الصحيح، واستوطن قلوب محبي وعشاق النادي الملكي، بحصده لقب كأس مصر أولاً على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكذلك لقب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي