عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غياب النني.. فيتوريا يعلن أسماء المحترفين لمعسكر سبتمبر

تحيا مصر

ينتظر الوسط الرياضي إعلان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن  أسماء اللاعبين المحترفين المقرر انضمامهم للمعسكر الذي ينطلق بداية من 13  سبتمبر وحتى 27 من الشهر الجاري  ، وذلك بعدما أعلن عن قائمة المحليين خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر

إعلان  أسماء المحترفين لقائمة المنتخب 

ومن المفترض أن يأتي الإعلان عن أسماء المحترفين مساء اليوم الأحد الموافق 4 من سبتمبر وذلك حسبما أكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأربعاء الماضي والذي تحدث فيه عن تفاصيل المعسكر المقبل.

وتأكد غياب محمد النني لاعب فريق أرسنال عن أول معسكر للفراعنة تحت قيادة فيتوريا، بسبب الإصابة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام فريق فولهام، وسيغيب على إثرها اللاعب عدة شهور حسبما أعلن أرتيتا المدير الفني للفريق.

قائمة المحليين

وغاب لاعبو الزمالك وفيوتشر عن القائمة المبدئية التي أعلنها فيتوريا، بسبب انشغال الأبيض بخوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام فريق الهلال السعودي، وبعدها خوضه لقاء الذهاب أمام فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :

محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .

وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر، وهو الموعد الذي ستكون قد أنهيت الفرق المصرية مشاركتها في البطولات الإفريقية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي