عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديل في المقدمة.. تعرف على الفائزين بجائزة الـ emmy 2022

أديل
أديل

شهد حفل توزيع جوائز الإيمي 2022، مفاجأت عديد في مساء أمس السبت، وذلك بفوز عدد من النجوم العالميين بجوائز مختلفة عن أعمالهم الذين تألقوا بها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل توزيع جوائز الأيمي 2022

حفل توزيع جوائز الـ إيمي 2022

وكان من أبرز الفائزيين بجائزة الـ إيمي هذا العام، كلا من النجوم  فريق الـ البيتلز البريطاني والمطربة أديل،  النجم روبول تشارلز عن مشاركته في برنامج Rupaul’s Drag Race،  النجم الراحل تشاوديك بوسمان  عن دوره المميز بـ مسلسل الرسوم المتحركة what if، وغيرهم من النجوم الأخرين.

توزيع جوائز الـ emmy

كأول ممثلة مصرية.. منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الـEmmy 2021

جدير بالذكر، أنه سبق ورشحت الفنانة منة شلبي لجائزة الـ emmy 202، وذلك عن دورها في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة»، وأعربت منة شلبي عن سعادتها بهذا النبأ فقالت: “ شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة "إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وسبقت نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للفنانة المتألقة منة شلبي، وعلقت عليها مشيدة بالنجمة، قائلة: “تهانينا للموهوبة الرائعة منة شلبي على ترشحها، كأول نجمة في المنطقة، لجائزة أحسن ممثلة ضمن جوائز إيمي العالمية، عن دورها في المسلسل القصير "في كل أسبوع يوم جمعة، منة أيضًا ستكون حاضرة بقوة في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، هل يمكنكم توقع ما الذي ننتظره من منة هذا العام؟".

جائزة الـ إيمي العالمية

جدير بالذكر، أن إيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وهي المقابل لجائزة الأوسكار، حيث من المقرر أن تقام حفل  جوائز “Primetime Emmy” السنوية الـ73 هذا العام بعد أن كان حفل العام الماضي افتراضيًا بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة وسط وباء كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي