عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تشوق الجمهور لـ أغنيتها "الله جاب": "ترقبوا الجديد"

بوستر أغنية الله
بوستر أغنية الله جاب لـ أصالة

روجت المطربة أصالة لـ أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان “الله جاب” من ألبومها الجديد شايفة فيك، والذي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية الله جاب لـ أصالة

أغنية الله جاب لـ أصالة

شاركت أصالة البوستر الرسمي لـ أغنيتها الجديدة الله جاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: “جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم #شايفه_فيك؟، ترقبوا الله جاب بنسختين”.

تسريب أغنية الله جاب

وكانت قد تعرضت أغنية الله جاب للتسريب، وعلق الملحن محمود الخيامي على هذا الأمر، فقال: “لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدًا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع وكنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، فجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية وده زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب”.

أخر أعمال المطربة أصالة

من ناحية أخرى، طرحت المطربة أصالة أغنية “شايفة فيك” من كلمات نادر عبد الله والحان رامي صبري، والذي أتى مطلعها: “شايفه فيك كُـل حاجة حِـلــوَة أَنَـا اِتـحَــرَمـت مِـنْـها، كُـل ضِحكَـة شَفايفي كانُـوا مِـستَـنِّـيِـيـنْـها، كُـل إحسَـاس بِـالأَمَان كان نِـفسي أعِـيشُـه، وِســط دنـيا غَـريِـبة وِمَا حَـدِّش ضَـامِـنْـها... شَايفَة فِـيك، بِــيت وأَهـل وصُـحـبَة جَـنــبي مـوَنِّـسِـينِّي، لَـمِّـة العِــيِلَـة اللِــي بِــتَّـطَـمِّــنِّـي إِنِّـي، لَـــمَّـا أغِــيِـب أنا بَـلقَىَ نَـاس تِـقـلَـق عَـلـيَّـا، وَأمَّــا بَــرجَــع بَـلــقَىَ نَــاس مِـستَـنِّـيِـيـنَّي.. للـنهاية هَـتلاقِـينِـي مَـاسكَـة فِي إِيِـديك للـنهاية، أَصـلِـي مِــن قَـبـلَـك أنَـا مُـجَــرَّد حِـــكَـايَــة، فِـيها خُوف وِتَـعَـب وِفِـيها جـرَاح كِـتِـيـرَة.. بَــسّ بَـقـىَ مِــسك الـخِـتَـام إِنَّـك مَــعَـايَــا.. ناسـية بيك ذكريات مش حلوة كانت بتهاجمـني، دنيا على أحلامي كانت بتـساومني، طـول ما أنا مسنـودة على كـتـفـك حـبيبي، واقفة أنا في وش الحياة دي ومش هاممنى".

تابع موقع تحيا مصر علي