عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديامان بو عبود عن مشاركتها في "أصحاب ولا أعز": تجربة جميلة أفتخر بها

بطلة فيلم أصحاب ولا
بطلة فيلم أصحاب ولا أعز

أعربت الفنانة اللبنانية ديامان بو عبود عن سعادتها بالمشاركة في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي شارك في بطولته الفنانة منى زكي بجانب الفنان إياد نصار، وأثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق ديامان بو عبود على مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز

تعليق ديامان بو عبود عن مشاركتها في أصحاب ولا أعز

وقالت ديامان بو عبود خلال حوارها لـ برنامج Et بالعربي: " فيلم "أصحاب ولا أعز" ذكي تم تقديمه في 19 دولة في العالم وكل نسخة أنجح من الثانية على نطاق البلد، والنسخة العربية أجدها ناجحة وحتى الحديث عنها سواء بالسلب أو بالإيجاب هذا يعني أنها وصلت للجمهور، وأنا فخورة بهذا الفيلم والعمل مع كل المشاركين فيه، كان تجربة جميلة أفتخر بها وكل العمل من سيناريو لإخراج كان رائعا".

فيلم أصحاب ولا أعز

وجدير بالذكر، أنه دارت أحداث فيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع.

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

واحدث العمل الذي يشارك في بطولته كلا من النجوم منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له، ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اذ أثارت مشاهده واحتواء على المثلية الجنسية إلى غضب عدد كبير من الجمهور، على رأسهم الفنانة منى زكي، اذ أعرب الجمهور عن صدمتهم منها في هذه الفيلم، بعد تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ"الإباحية"، وتخليها عن ملابسها الداخلية بأحد المشاهد، رغم مطالبتها دائما بتفعيل شعار السينما النظيفة، وبعدها عن المشاهد الجريئة.

تابع موقع تحيا مصر علي