عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. المصري البورسعيدي يضم مدافع الوداد السابق

عماد الدين بو بكر
عماد الدين بو بكر لاعب المصري

نجح مسئولو النادي المصري البروسعيدي برئاسة كامل أبو علي، في إتمام التعاقد مع مدافع نادي الوداد السابق عامد الدين أبو بكر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تعاقد المصري مع لاعب الوداد

ويأتي ذلك في إطار تدعيمات الفريق البورسعيدي، للموسم المقبل، رغبة في إظهار تفوقاً خلال الموسم المقبل، وحتى لا يعاني الفريق كما عانى خلال الموسم المنقضي.

في نفس السياق، تعكف إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي، على البحث عن سير ذاتية قوية لمدرب يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، خلفاً للتوأمان حسام وإبراهيم حسن.

وكان قد تم توجيه الشكر للثنائي عقب انتهاء الموسم المنقضي، وبدأ الفريق في البحث عن مدرب جديد خلا المرحلة المقبلة، والتي من الممكن أن يتم الإعلان عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصري ينافس الزمالك وفيوتشر على إيبوكا

ودخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

وأكدت بعض التقارير، على أن النادي البروسعيدي، دخل في سير المفاوضوات، لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وينافسه كذلك نادي فيوتشر، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب النيجيري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي