عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة الخسارة أمام اليونايتد.. أرسنال ضامن صدارة البريميرليج

تحيا مصر

يستضيف الأولد ترافورد معقل الريد ديفلز ، مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين كلاً من أرسنال ومانشستر يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تحيا مصر

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 4 من سبتمبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط.

ويدخل الجانرز رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، وذلك حتى يبتعد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثاني، فيما يأمل مانشستر يونايتد في مواصلة صحوته في المسابقة، بتحقيق الفوز الرابع هذا الموسم، وتعويض خسارتي برايتون وبرينتفورد الذي تعرض لهما في الجولتين الأولى والثانية في البطولة.

بداية مثالثة لأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويعد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، هو النادي الوحيد الذي حقق بداية مثالية في البريميرليج هذا الموسم، بتحقيق الفوز في أول 5 جولات، وحصد 15 نقطة، وويتربع على عرش الصدارة برصيد 15 نقطة.

حتى في حالة خسارته لـ القمة المرتقبة أمام الشياطين الحمر، فالأرسنال سيحافظ على صدارته للجدول لنهاية الجولة الحالية.

يأتي ذلك بسبب تعثر فريق مانشستر سيتي مساء أمس بتعادله الإيجابي 1/1 أمام فريق أستون فيلا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويأتي السيتيزنز في المركز الثاني خلف أرسنال برصيد 14 نقطة، جمعهما من الفوز في 4 مواجهات أمام كل من ( ويست هام يونايتد، كريستال بالاس، بورنموث، نوتنجهام)، وتعادل في مواجهتين أمام نيوكاسل وأستون فيلا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي