عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"نداي" يشارك في تقسيمة الزمالك.. و"الوردي" يؤدي تدريبات بدنية

ابراهيما نداي
ابراهيما نداي

شارك السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية التي خاضها الأبيض خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض "نداي" التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب، ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

تدريبات زكريا الوردي مع الزمالك

وفي سياق متصل، أدى المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك الجديد تدريبات بدنية وفنية خاصة برفقة بعض زملائه تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، قبل أن يشارك في منتصف التقسيمة .

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني الأخيرة في الدوري راحة لمدة يوم إضافي عن باقي اللاعبين.

وشارك جميع اللاعبين في مران اليوم الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تكتيكية متنوعة خلال مران اليوم،وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية بداية من المرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد في المرمى الصغير، بعدها خاض اللاعبون تدريبات على ضربات الرأس.

وشارك جميع اللاعبين في المران، تحت إشراف جميع أعضاء الجهازالفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأحد الموافق 4 من سبتمبر الجاري، إلى أن نادي الهلال السعودي استعاد لاعبه سالم الدوسري، وذلك قبل مواجهة فريق الزمالك في كأس سوبر لوسيل بقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي