عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يعلن انضمامه إلى مجال السينما| صور

عمر كمال
عمر كمال

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال انضمامه مؤخرًا إلى مجال السينما، وكشف عن استعداده لطرح عمل سينمائي قريبًا، حيث نشر صورًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "سينما قريبًا".

تحيا مصر يرصد تفاصيل إعلان عمر كمال انضمامه إلى مجال السينما

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور عمر كمال معظمها إيجابية ومتحمسة للعمل السينمائي القادم الذي سيقدمه مطرب المهرجانات عمر كمال، كالآتي: "يالا بقى"، "عمر كمال بحبك من المغرب"، "جامد".

أخر أعمال عمر كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية "اليوم يومك" من فيلم "خطة مازنجر"، التي طرحها بالتعاون مع المطرب مازن المصري يوم 22 من شهر أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

أغنية “اليوم يومك”

وتعد هذه الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ومكس وماستر هاني محروس، وتقول كلماتها: “الليلة فيها إنّ وحلاوة زايدة سنة والدنيا رايقة بيننا هو النهاردة ايه؟ الجو حلو بحري والضحكة جاية تجري والسهرة لسة بدري الاختلاف دا ليه؟ هو النهاردة ايه دا يومك يومك يوم يوم يوم يومك هنعوم علي عومك علي شرفك انت كدهو اهو جايين اؤمر انت تلاقينا قاعدين وحياة عينيك ما احنا ماشيين لما تمشينا هز هزة شمال ويمين دا انت نار واحنا البنزين ومين يطفي اللمة دي مين والعة بقي بينا الناس مبسوطة زايطة والاجواء في المعايدة حتي اللطافة زايدة جديد دا ولا ايه؟ اتاري الليلة ليلتك وحبايبك وسط عيلتك واديني جريت وجيتلك لسة هتسألني ليه؟ شوف النهاردة ايه دا يومك يومك يوم يوم يوم يومك هنعوم علي عومك دا يومك يومك يوم يوم يوم يومك”.

فيلم “خطة مازنجر”

ويذكر أن فيلم "خطة مازنجر" قد تم طرحه في السينمات يوم 24 من شهر أغسطس الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي