عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعني أمير توفيق في وفاة والده

تحيا مصر

حرص النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء لـ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، في وفاة والدته التي وافتها المنية عصر اليوم الأحد الموافق 4 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

الأهلي ينعي أمير توفيق في وفاة والدته

ونشر النادي بياناً نعى فيه مدير التعاقدات، وجاء كالتالي:

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى، والد الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.. ويدخله فسيح جناته.. ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.
«إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

عضو مجلس إدارة الأهلي يتعرض لـ حادث سير


في سياق آخر، تعرض محمد سراج الدين عضو مجلس الادارة النادي الأهلي لكسر في الذراع إثر حادث سير اثناء عودته من الساحل الشمالي لحضور مراسم عزاء شقيقة محمود الخطيب رئيس النادي.

معسكر النادي الأهلي


أما فيما يتعلق بالفريق الأول، فأعلن النادي الأهلي عن تحديد موعد معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد، والذي من المقرر إقامتة فى منتصف سبتمبر الجارى ، وتم الاتفاق على هذا الموعد بشكل مبدئى وسيتم الإعلان عن ذلك فى غضون الأيام المقبلة.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى تجهيز لاعبي الفريق جيداً فنياً وذهنياً، وذلك من خلال فى إحدى الدول الأوروبية، وكانت ثلاث دول أوروبية مرشحة  هى هولندا والنمسا وإسبانيا، وإن كانت هولندا هى الأقرب ولكن لم يتم الاتفاق النهائي على إقامة المعسكر الخارجي فيها.

ويستعد المارد الأحمر لخوض معسكراً استعداداً للموسم الجديد مستغلاً فترة التوقف التي تعيشها الأندية عقب انتهاء الموسم الكروي الشاق لعام 2021/ 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي