عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تقام اليوم الإثنين، العديد من المواجهات الهامة في مختلف أندية العالم، ومن أبرزها مبارات الدوري الإيطالي.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يواجه فريق بلد الوليد  نظيره فريق ألميريا، والتي من المقرر إقاامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports HD 1.           

مواعيد الدوري التركي        

يواجه فريق جالاتا سراي ضد نظيره  جازينتاب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مواعيد الدوري الإيطالي

يواجه فريق مونزا ضد نظيره أتالانتا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات  AD SPORTS Premium 1   

يواجه فريق ساليرنيتانا ضد نطيره إمبولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً  عبر قنواتAD SPORTS Premium 2 . 

يلتقي فريق تورينو ضد نظيره ليتشي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، عبر قنوات  AD SPORTS Premium 1 .         

ليفربول

ومن ناحيه اخري تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح أحد أهم أسباب الحالة التي وصل لها الريدز، فصلاح غاب تأثيره في الكثير من المباريات، وبالتالي افتقد الريدز للخطورة التي كانت تتشكل له بسبب أهداف صلاح أو حتى صناعته للأهداف.

رحيل ساديو ماني أيضاً بات مؤثراً بشكل كبير على نتائج الفريق مؤخراً، فمنذ أن رحل ماني لـ نادي بايرن ميونخ مطلع هذا الموسم، والفريق باتت نتائجه أشبه بنتائج أندية متوسطة جدول الترتيب، فالسرعة التي كان يمتلكها السنغالي عند تنفيذ اهجمات المرتدة أصبح يعاني الليفر من غيابها في كثير من مباريات هذا الموسم، والذي يبدو أنه سيعاني كثيراً نظراً للتكتلات الدفاعية التي تجريها أندية البريميرليج أمامه .

تابع موقع تحيا مصر علي