عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بلد الوليد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يستعد فريق بلد الوليد لمباراته اليوم الإثنين، ضد نظيره فريق ألميريا على ملعب نيوفو جوسي زورييلا ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق بلد الوليد  نظيره فريق ألميريا، والتي من المقرر إقاامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports HD 1.         

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق ألميريا المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل بلد الوليد المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة، وذلك بعدما خاض كلاهما 3 مواجهات ببطولة الدوري.

الريال بطل السوبر الأوروبي

وكان قد حقق فريق ريال مدريد قبل أيام قليلة، لقب كأس السوبر الأولاروبي عقب الفوز على حساب فريق فرانكفورت بنتيجة هدفين نظيفين، حيث دخل الفريق الإسباني طرفاً خلال هذا للقاء، بعدما تمكن من التتويج بقلب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما في نهاية مايو الماضي، وانتهت بتفوق الفريق الإسباني بنتيجة هدف دون رد.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

كريم بنزيما 3 أهداف

ياجو أسباس 3 أهداف

خوانمي هدفين

ألفارو موراتا هدفين

فينيسيوس جونيور هدفين

إزيكييل أفيلا هدفين

ألكس باينا هدفين

خوسيلو هدفين

لارجي رامازاني هدفين

فيدات موريكي هدفين.

برشلونة يحقق فوز علي ريال مدريد

وفي سياق اخر أن أكتسح فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد الموسم الماضي4 /0، والتي إقيمة حينها المباراة علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وأستطاع فريق الكتالوني السيطره علي أحداث المباراة خلال، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي