عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة  ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقى طفل مصرعه وتعرض آخر للإصابة وذلك صباح اليوم الإثنين فى تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية معصرة نعسان التابعة لمركز ومدينة اهناسيا غرب محافظة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

تحيا مصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث اصطدام بين سيارة ودراجة بخارية بمدينة اهناسيا وتحديداً أمام قرية معصرة نعسان أدى إلى مصرع طفل وإصابة شخص آخر وعلى الفور تم التوجيه باستدعاء سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة 

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهما. 

بيانات المتوفى والمصاب فى الحادث بعد نقلهم للمستشفى الجامعى 

و أسفر الحادث عن مصرع الطفل "يوسف شعبان"، 15 سنة، والذى لفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المستشفى، عقب محاولة إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وتم إيداع الجثة بالمستشفى وتسليمها إلى ذويها، عقب الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن، 

كما استقبلت طوارئ المستشفى، طفل ويدعى «محمد خالد» 15 عام، وبه إصابات مختلفة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض  لها في الحادث.

ضبط المتهمين بالاعتداء على فنى أشعة بمستشفى المنشاوى بالغربية

وعلى جانب أخر تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط المتهمين بالأعتداء بالضرب المبرح على فنى أشعة أثناء تأدية عمله فى مستشفى المنشاوى، ما أدى إلى أصابته بكدمات متفرقة بالوجه والعين.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ من العاملين بمستشفى المنشاوى، يفيد بقيام أسرة مريض بالتعدي بالضرب واللكمات علي فني أشعة وأصابته بكدمات فى الوجه والعين.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط مباحث قسم ثان طنطا إلى المستشفى وتبين قيام أسرة مريض بالاعتداء بالضرب المبرح وتسديد لكمات لفنى الأشعة وطاقم العمل، أثناء تأدية مهام عملهم، واتهامهم بالأهمال والتقصير.

تابع موقع تحيا مصر علي