عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو محمد رضا بوبو صفقة الأهلي المتعثرة؟

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

تقدم النادي الأهلي بعرضاً رسمياً لضم لاعب نادي فيوتشر محمد رضا بوبو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن لم يُبت في القرار حتى الآن من جانب الإدارة.

تحيا مصر

صفقة انتقال بوبو إلى النادي الأهلي

وبحسب ما أكده شوبير صباح اليوم عبر برنامجه الإذاعي، فالنادي الأهلي بالفعل تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب، ولكن إدارة فيوتشر بعدما كانت قد قررت عدم التخلي عن أياً من لاعبيها خلال المرحلة بسبب المشاركة للمرة الأولى في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أغراها العرض، وقررت مساومة النادي، فقد طلبت إدارة نادي فيوتشر الحصول على خدمات عن كل من طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، وحسام حسن، مقابل الموافقة على انتقال محمد رضا بوبو لـ الأهلي.

رفضت إدارة النادي الأهلي مطالب فيوتشر، بسبب المغالاة فيها، ولكن قد يكون هناك محاولات أخيرة من جانب الإدارة الحمراء مع إدارة فيوتشر للتخلي عن اللاعب.

من هو محمد رضا بوبو؟

ويعد بوبو واحد من اللاعبين المميزين الذين أثبتوا كفاءة كبيرة في بطولة الدوري في موسمه الأول مع فريق فيوتشر، لذا تهاتفت أندية الدوري على التعاقد معه، ومن بين تلك الأندية الأهلي، والزمالك الذي دخل في المفاوضات هو الآخر.

وخلال تلك السطور نسلط الضوء على اللاعب حديث الساعة في الوقت الحالي:

_ بدأ رضا بوبو مسيرته الكروية في صفوف ناشئي نادي وادي دجلة، قادماً من إحدى الأكاديميات في الشرقة، وبعدها انتقال لصفوف نادي فيوتشرعلى سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبعدها بيع نهائي.

_ فعل نادي فيوتشر بند شراء اللاعب صاحب الـ 21 عام مقابل 18 مليون جنيه.

_ لعب بوبو 108 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالهما 9 أهداف من بينهم 5 أهداف هذا الموسم مع فريق فيوتشر، إضافة لصناعته 5 أهداف من بينهم 4 هذا الموسم أيضاً.

قال عنه المدربون أنه لاعب صغير السن كبير الموهبة، بإمكانه اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط، صانع الألعاب أو حتى في كمركز رأس الحربة، مشيرين إلى أن قصر قامته لن يمنعه من التألق في ذلك المكان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي