عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد رمضان يطرح أغنية جديدة له بعنوان "دوشة"

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنية جديدة له بعنوان "دوشة" غدًا الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، حيث نشر محمد رمضان بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "بكرا بإذن الله".

تحيا مصر يرصد موعد طرح أغنية محمد رمضان الجديدة "دوشة"

ويذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الغناء أغنية "متغاظين" التي تم طرحها يوم 20 من شهر أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

أغنية "متغاظين"

وتعتبر أغنية "متغاظين" من كلمات وألحان الباور العالي، والفيديو كليب من إخراج عمر زكي، وتقول كلمات الأغنية: “خد متخافش أنا لما بحضر أخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي أنا عارف أن انتوا .. متغاظين .. أوي أوي .. متغاظين .. أوي .. أوي أنا عارف إن إنتوا .. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة عالناهية بنلعب منهيبش طلعتوا إشاعة ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش .. أوي متبعزقهاش ... أوي ... متبعزقهاش .. أوي أنا لما اتكلم أعلم اجيب م الأخر أصلي معلم أقول الكلمة الكلمة تعلم لو غابت مني هتتعتم زي ما اجيبها بسيبها أنا زي ما ارتبها بكركبها أنا في أي حتة بخش أقلبها .. كده طب تعرف تعمل كدة .. كدة جامد جدًا في أي حتة ميجا ستار مش برمي الجتة نمبر وان يركب ملاكي بس مايركبش بسكلته أنا لما اخطي بغطي احسبها بالمتر لا بالسنتي أنا جنبي خمسين شنب لادارتي أنا شورتي لايق أوي مع نضارتي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي طب تعرف تعمل كدة”.

 أعمال محمد رمضان المنتظرة

ومن الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان أعلن منذ أيام خوضه للسباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “العمدة” من إخراج محمد سامي، كما يستمر محمد رمضان حاليا في تصوير فيلمه القادم “ع الزيرو” الذي يتصدر بطولته بجانب نيللي كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي