عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي لـ ناصر البرنس بعد إغلاق مطعمه: لما ترجع طلع 3 آلاف سندوتش هدية للجمهور

تحيا مصر

حرص الفنان الكوميدي محمد هنيدي على دعم ناصر البرنس، بعد غلق محله «كبدة البرنس»، ممازحًا إياه.

تحيا مصر يرصد رسالة محمد هنيدي لناصر البرنس

رسالة محمد هنيدي لناصر البرنس

وعلق محمد هنيدي على فيديو ناصر البرنس عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: صلح أخطائك يا ناصر وإن شاء الله تفتح قريب، أنت بقيت علامة من علامات القاهرة السياحية، بس أول ما ترجع طلع 3 آلاف سندوتش كبدة هدية للجمهور، وعينلي منابي على جنب ألفين سندوتش من الـ 3 آلاف.

محمد هنيدي يحتفل بتتويج الزمالك بالدوري

من جانبه، احتفل الفنان محمد هنيدي بتتويج نادي الزمالك، بلقب الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالى.

وكتب محمد هنيدي في تويتة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروووك  للأبطال... مبروك لكل الجمهور العظيم الدوري زملكاوي”.

محمد هنيدي ينتهي من تصوير الجواهرجي

استأنف النجم محمد هنيدى تصوير المشاهد النهائية من فيلمه السينمائى الجديد "الجواهرجى"، والذى تشاركه فيه البطولة النجمة منى زكى.

ويجسد النجم محمد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي، وتجسد منى زكي دور زوجته، وتحدث بينهما مشاكل تعرقل حياتهما، والفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي، ويجمع هنيدي ومنى زكي معًا، بعد آخر فيلم شاركا فيه وهو صعيدي في الجامعة الأمريكية منذ 23 عامًا.

الفيلم يشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد،  تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

بعد نجاح فيلم "إسماعيلية رايح جاي" أصبح هنيدي من أبرز نجوم الشباك، وأسندت له البطولة في أعمال كثيرة أبرزها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية، جاءنا البيان التالي، همام في أمستردام، فول الصين العظيم"، وبفضله تغير مزاج السينما المصرية، وسيطرت الكوميديا على اختيارات شركات الإنتاج.

تعامل محمد هنيدي مع أبرز المخرجين ومنهم شريف عرفة، نادر جلال، سعيد حامد، وائل إحسان، خيري بشارة، يوسف شاهين، إيناس الدغيدي، سامح عبد العزيز، رائد لبيب.

وحصد هنيدي عبر مسيرته الفنية جوائز كثيرة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "مبروك أبو العلمين حمودة" وفي عام 2009 تم تكريمه من مهرجان الرباط السينمائي بالمغرب عن مجمل أعماله السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي