عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد نويصر: توجيهات الرئيس بمراجعة الأسعارالاسترشادية قبيل موسم الحصاد سيكون له مردود إيجابي

 النائب أحمد نويصر
النائب أحمد نويصر

قال النائب أحمد نويصر عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير منظومة الزراعة التعاقدية للمحاصيل، بهدف دعم المزارعين والفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، على أن تتم مراجعة أسعار التوريد الاسترشادية قبيل موسم الحصاد للنظر في تقديم حوافز مالية تضاف على تلك الأسعار، جاء في توقيت هام للغاية .

تحيا مصر

وأكد عضو مجلس النواب، على أن توجيهات الرئيس السيسي بمراجعة أسعار التوريد الاسترشادية قبيل موسم الحصاد للنظر في تقديم حوافز مالية تضاف على تلك الأسعار، يعكس إنحياز القيادة السياسية ودعمها الغير محدود  للفلاحيين الذين ظلوا يعانون لفترة كبيرة من الإهمال .

 مراجعة الأسعارالاسترشادية قبيل موسم الحصاد

وأضاف النائب أحمد سعد نويصر، أن مراجعة الأسعارالاسترشادية قبيل موسم الحصاد أن يأتى فى إطار حرص الدوله مصلحة الفلاح المصري ، وتحفيز الدوله له على العمل ومزيد من الإنتاج حيث أن ذلك سيكون له مردود إيجابي علي المزارع وأيضا على الدوله ، خاصة في ظل تداعيات الأزمة التى يمر بها العالم حاليا جراء الحرب الروسية الأوكرنية.

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمراجعة أسعار التوريد الاسترشادية للمحاصيل قبيل موسم الحصاد وتقديم حوافز مالية اضافية لدعم الفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم.
جاء ذلك خلال اجتماع  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

 متابعة منظومة الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي،  بأن الاجتماع تناول "متابعة منظومة الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي على مستوى الجمهورية".

وقد وجه الرئيس السيسي، في هذا الإطار بتطوير منظومة الزراعة التعاقدية للمحاصيل، بهدف دعم المزارعين والفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، على أن تتم مراجعة أسعار التوريد الاسترشادية قبيل موسم الحصاد للنظر في تقديم حوافز مالية تضاف على تلك الاسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي