عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من سرير الموت إلى قمة الإبداع.. قصة إلهام لـ أريكسن رجل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

اريكسن
اريكسن

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره أرسنال بنتيجة 3 أهداف خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

وسجل أهداف اليونايتد كلاً من الوافد الجديد أنتوني، ثم أضاف الهدفين الثاني والثالث اللاعب راشفود، بينما جاء هدف الجانرز الوحيد عن طريق ساكا، وبعدها أُسدل الستار على القمة الإنجلزية الممتعة، التي ارتقت برصيد اليونايتد للمركز الخامس، وجمدت رصيد الأرسنال عند النقطة 15 محتلاً المركز الأول.

قصة إلهام إريكسن

وقدم اللاعب الدنماركي  كريستيان إريكسن، مباراة قوية استحق أن يحصل فيها على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما صنع الهداف الثاني لـ راشفورد.

مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع إريكسن هذا الموسم بعد انتهاء تعاقده مع فريقه برينتفورد، وظهر اللاعب بمستوى مميز مع الريد ديفلز، ليبعث برسالة صامتة إلى الجميع بأن الحياة مليئة بالصعوبات لكنها دوماً تستحق المغامرة، ودوماً تستحق أن تخوض تجاربها.

جعل إريكسن العالم بأجمعه يبكي عليه بعد سقوطه المفاجئ في إحدى مباريات اليورو  التي أقيمت العام الماضي، ونُقل اللاعب إلى المستشفى إثر هذا السقوط، وسط العديد من التكهنات التي أشارت إلى أن اللاعب قد فارق الحياة، ولكن حدثت المعجزة وتم معالجة إريكسن بعدم أصبح على قيد الحياة، فالبرغم من توقف قلبه عن النبض للحظات إلا أن قدرة الخالق جعلت منه حياً، ولم تتوقف المعجزة الربانية عند هذا الحد، فبعد استيقاظه أكدت التقارير الطبية أن من الصعب عودة اللاعب لممارسة حياته الكروية بشكل طبيعي وإذا حدث ذلك سيشكل خطورة عليه، ولكن عاد اللاعب ومارس حياته الكروية بشكل طبيعي، وأُعلن عن تعاقد مانشستر يونايتد معه، ليكون أحد أهم أعمدة الفريق في الوقت الحالي.

الملهم في قصة إريكسن أنه لم يتوقف عن المحاولة، ولم يرضخ للأحاديث، ولم ييأس كحال البعض، لكنه قاوم وعاند وعاد بسعرعة الصاروخ ليكون ملهماً للجميع، وليثبت أنه لا يأس مع الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي