عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع كريم حافظ حتى 2024

كريم حافظ
كريم حافظ

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الإثنين، بضم كريم حافظ ظهير أيسر فريق ينى ملطية سبور التركي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتي عام 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

May be an image of 1 person, standing and outdoors
كريم حافظ
May be an image of 1 person, playing football, standing and text that says 'K.HAFEZ 2024 inbriver'

فيما وكان بيراميدز أعلن في وقت سابق، تمديد تعاقده مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، وتجديد تعاقد أحمد الشناوى ثلاث سنوات، ووقع عقدا جديدا مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يستمر بموجبه على رأس القيادة الفنية للفريق حتى 2025.

إبراهيم عادل

ومن ناحيه اخري،  قد أعلن بيراميدز عن خوض إبراهيم عادل ا لعملية جراحية عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسبب تلك الإصابة عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة على أن يبدأ خلال أيام برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي ليكون جاهزا للعودة مع بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد. 

وفي وقت سابق، أكد شوبير، خلال برنامجه التليفزيوني على قناة أون تايم سبورتس، على أن رمضان، يرغب وبشدة العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه اللاعب مستعد لتقديم اعتذاراً لجمهور النادي حتى يتم السماح له بالعودة من جديد لقلعة الجزيرة.

الحديث عن عودة رمضان، أحدث جدلاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين الرافضين لعودته وهم كانوا الأغلبية ، وما بين مؤيدين لعودته وهم كانوا قلة قليلة، وكانت تفسر ذلك بأن النادي بحاجة للاعب بحجم رمضان صبحي.

أحمد الشناوي

وقد أعلن أيضاً نادي بيراميدز تجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق حتى موسم 2025، حيث قد عادل الحارس إلي التدريبات الجماعية والمشاركة في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة، وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي ينطلق يوم 13 سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي