عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هالة فاخر.. انتهاء تصوير مسلسل طير بينا يا قلبي وهذا موعد طرحه

مسلسل طير بينا يا
مسلسل طير بينا يا قلبي

أعلن المنتج أحمد عبد العاطي عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، عن انتهاء تصوير مسلسل طير بينا يا قلبي، ومن المقرر عرضه قريبًا على شبكة قنوات ON.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير مسلسل طير بينا يا قلبي 

انتهاء تصوير مسلسل طير بينا يا قلبي 

ونشر أحمد عبد العاطي البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: بسم الله توكلنا على الله مسلسل طير بينا يا قلبي قريبًا على شبكة قنوات ON.

تفاصيل مسلسل طير بينا يا قلبي

ويشارك في بطولة مسلسل "طير بينا يا قلبي" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

دور محمد مغربي في مسلسل طير بينا يا قلبي

وكشف محمد مغربي في تصريحات صحفية له أنه يُجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يدعى"عادل"، ويعمل مدرسًا في إحدى المدارس، وأنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج عصام نصار، مؤكدًا على سعادته الكبيرة بالعمل معه، لأنه مخرج مجتهد ومتفاني في عمله.

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان محمد مغربي مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم "فوي فوي"، من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، كما انضم مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل "الونش"، وهو بطولة محمد رجب، ميرهان حسين،، محمود عبد المغني، منة فضالي، وآخرون من النجوم والنجمات، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

أخر أعمال محمد مغربي

وكانت أخر أعمال الفنان محمد مغربي مسلسل “المشوار” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وجسد مغربي خلاله شخصية “أشرف النباطشي”، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، محمد عبده، كارولين خليل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي