عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد صادق أبرزهم.. بدء توافد نجوم الفن لعزاء المخرج علي عبد الخالق

مراد صادق بعزاء علي
مراد صادق بعزاء علي عبد الخالق

حرص الفنان مراد صادق الشهير بمشهده في فيلم الألماني مع محمد رمضان، على تقديم واجب العزاء، في المخرج الراحل علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة بعد صراع مع السرطان 

تحيا مصر يرصد لكم بدء توافد نجوم الفن لعزاء علي عبد الخالق

مراد صادق بعزاء علي عبد الخالق 

وبد توافد نجوم الفن إلى عزاء المخرج الفدير علي عبد الخالق، الذي ترك إرثًا فنيًا خلفه وقدم العديد من الألوان الدرامية في مسيرته.

مراد صادق بعزاء علي عبد الخالق 

كما حضر الفنان كريم أبو زيد العزاء، بالإضافة لحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وقد أعلن عن خبر الوفاة، ابن شقيق المخرج عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاة المخرج علي عبد الخالق

وكتب أحمد عبدالخالق عبر فيسبوك: «إنا لله وأنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة عمي الحبيب الغالي الأستاذ على عبدالخالق توفاه الله وهو يصارع الوحش القاتل السرطان ماتت القدوة ومات الخلق».

وأضاف: «اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره».

نجل علي عبد الخالق يكشف آخر كلمات والده

وقال نجل علي عبد الخالق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة Etc، أن آخر كلمة قالها والدي "مافيش فايدة من العلاج، مضيفًا أن وصية والدي الراحل مني أخد بالي من أختي".

وتابع هشام عبدالخالق حديثه عن والده: "هو لمس الحب أثناء وجوده في المستشفى، وتلقى العديد من الزيارات، رغم أنه فقد الوعي قبل وفاته بـ3 أيام".

وعن أهم النجوم الذين زاروا والدى كشف نجل المخرج الراحل، هم: ياسر جلال، والفنان محمد رياض، وغيرهم من الأسماء الأخرى.

ونعى الفنان خالد النبوي، وفاة المخرج علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا، عن عمر يناهز 78 عاما، وكتب النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا "خالص العزاء في رحيل المخرج الكبير الاستاذ علي عبد الخالق ،، الله يرحمك🙏".

تابع موقع تحيا مصر علي