عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبدالرازق تبدأ تصوير حكاية "تحت الحزام" من مسلسل حدث بالفعل بهذا الموعد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق تعاقدها رسميا على حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، والتي أتت بعنوان “تحت الحزام”، ومن المقرر أن ينطلق تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة غادة عبدالرازق فى مسلسل "حدث بالفعل"

تفاصيل مشاركة غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل

وتشارك النجمة غادة عبدالرازق فى مسلسل حدث بالفعل، من خلال خوضها بطولة الحكاية الثالثة من العمل، الذى ينتمى لنوعية الحلقات المنفصلة، ويلقي الضوء على الأمراض النفسية، وأسبابها، وكيفية تأثيرها على المحيطين.

موعد تصوير المسلسل "حدث بالفعل .

وصرحت الشركة المنتجة لمسلسل حدث بالفعل انه سوف يبدا تصوير مشاهد الحكاية  الثالثة التى تحمل اسم "تحت الحزام" بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وذلك الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

تألق الفنانة غادة عبدالرازق فى مسلسل"لحم غزال"

ويذكر، أن أخر الفنانة غادة عبدالرازق، في مسلسل "لحم غزال" التي جسدت خلاله شخصية غزال، وتم عرضه في 11 أبريل 2021، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة، ودرات أحداثه في إطار درامي، عندما تتنكر عالية، في شخصية تدعى غزال، بسبب اختفاء ابنها فتكرر أن تبحث عنه، فتقرر أن تتنكر في ثوب الفتاة الشعبية، بمنطقة بها تجار مخدرات فتضطر غزال، إلى استخدام العنف لكي تجد ابنها.

وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، علاء وجدي. 

مسلسلات غادة عبد الرازق

وسبق وأن شاركت غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز"، والذي جسدت فيه شخصية سلطانة، والذي عُرض في 24 أبريل 2020، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة، ودارت أحداث المسلسل حول سيدة تدعى سلطانة، مشهورة في شارع المعز، تقوم بإدارة محلات كبدة التي ورثتها من والدها الحاج جابر، ولكن تتغير حياتها حينما تقع في الحب.

وشارك في البطولة كلًا من: غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، دينا، محمود البزاوي، محمد شاهين، مي الغيطي، تأليف إياد إبراهيم، تامر حسين، وإخراج محمد بكير، محمد الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي