عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "العيلة دى" غدا

وفاء عامر
وفاء عامر

تستعد الفنانة وفاء عامر، لتصوير مشاهدها من مسلسلها القادم"العيلة دى" بداية من غدا الثلاثاء، ترقبا لعرضه خارج السباق الرمضاني هذا العام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل العيلة دى للفنانة وفاء عامر

تفاصيل مسلسل العيلة دى للفنانة وفاء عامر

تبدأ الفنانة وفاء عامر، فى تصوير مشاهدها فى مسلسلها “العيلة دى” بداية من غدا الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول المشاكل الأسرية المصرية، فى إطار إنسانى، وتتوالى الأحداث.

ويخوض بطولة مسلسل العيلة دي إلى جانب الفنانة وفاء عامر، كلا من النجوم:سلوى عثمان، إسلام إبراهيم، تأليف أمانى التونسي، إخراج محمد خالد أمين.

أعمال تنتظرها الفنانة وفاء عامر

وفى سياق آخر، تشارك الفنانة وفاء عامر، فى مسلسل "ديفيلية" والذي سوف يعرض قريبًا، ويشارك في بطولته أيضا ملا من النجوم محمد عز، إيهاب فهمي، عابد عناني، إيناس عزالدين، مصطفى درويش، تأليف أحمد عيسي، وإخراج معتز حسام.

وأيضًا تشارك  وفاء عامر في مسلسل " السر"، الذي تدور أحداثه حول محامية على صلة برجل أعمال وتكشف عنه سر خطير، فيضطر لإذائها بأي وسيلة والقضاء عليها، ويخوض بطولته النجوم حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، نور الكاديكي، ألفت عمر، تأليف حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

آخر أعمال الفنانة وفاء عامر "راجعين يا هوى"

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، مسلسل "راجعين يا هوي" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي 2022، وتدور أحداث المسلسل حول بليغ، بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود ل استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلتة، وشاركها في بطولة العمل  كلًا من : خالد النبوي، سلمي أبو ضيف، نور، أنوشكا، نور النبوي، وفاء عامر، إسلام جمال، آحمد بدير، إسلام إبراهيم، جلا هشام، تأليف أسامه أنور عكاشه، وإخراج محمد سلامة.

كما شاركت وفاء عامر أيضا في مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي 2022، ودرات أحداثه حول خلدون، والعايقة، الذين يريدون السيطرة على جزيرة غمام، ظنًا إن بها كنر مخفي، وذلك بجانب كلا من النجوم طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عزالدين، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي