عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة إلغاء الهدف".. شاهندة المغربي تكشف اصعب موقف فى أول مباراة لها

تحيا مصر

قالت شاهندة المغربي، أول حكم ساحة فى الدورى المصري، إنها قطعت ١١ كيلو جرى فى أول مباراة رسمية لها خلال مدة ٩٠ دقيقة، مضيفة "كل حاجة بتهون بمجرد أن ننتهى من المباراة ويشعر الواحد بنجاحه".

تحيا مصر 

شاهندة المغربى: أصعب موقف واجهته فى اول مبارة رسمية لى لقطة إلغاء الهدف 


وأضافت شاهندة المغربي، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن اصعب موقف واجهها اثناء تحكيم المباراة الاولى لها وهو عندما تم إلغاء الهدف، مضيفة "ولما الفار اختلف معايا وطلعت أشوفها وأخذت القرار  بناءًا على اللى شوفته وصممت على قرارى".
وأكدت شاهندة المغربي على حرصها على أن كل فريق يحصل على حقه دون وقوع اى اخطاء تحكيمية، مضيفة "أهم حاجة أن احنا منظلمش حد وكل واحد يأخذ حقه".

شاهندة المغربى: كنت حريصة على أن كل واحد يأخذ حقه.. والاعيبة كانوا فى منتهى الاحترام 


واستكملت  شاهندة المغربي أن كافة اللاعيبة كانوا فى منتهى الاحترام معها منذ لقاءهم على باب الملعب وتمنوا لى التوفيق فى المباراة، موضحة أنها قامت من قبل بتحكيم مباراتين وديين.
وأشارت شاهندة المغربي إلى أنها كانت لاعبة كرة قدم من قبل، مؤكدة على تفاهمها لانفعال اللاعيبة فى الملعب وأن جميع الاعتراضات هى اعتراضات طبيعية للغاية.
وشددت شاهندة المغربي على احترام كافة اللاعيبة، مؤكدة على عدم حدوث اى تعديات من قبل اللاعيبة فى أول مباراة رسمية لها.

لجنة الحكام باتحاد الكرة يكلف شاهندة المغربي كأول  حكم ساحة فى الدورى المصري

جدير بالذكر أن لجنة الحكام باتحاد الكرة كانت قد قامت بتكليف شاهندة مغربى لإدارة مبارك سموحة وفاركوا، حيث أصبحت شاهندة المغربي أول حكم ساحة فى الدورى المصرى.

وتمتلك شاهندة المغربي على تاريخ طويل ومميز فى كرة القدم، حيث بدأت مسيرتها كلاعبة ، ومن ثم انتقلت إلى التحكيم منذ عام ٢٠١٤.

تابع موقع تحيا مصر علي