عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي: «كنت بجري من المعادي للقلعة عشان معنديش فلوس اركب اتوبيس»

محمد لطفي
محمد لطفي

تحدث الفنان محمد لطفي عن بداية حياته قبل الدخول لعالم التمثيل، وخاصة فترة الشباب أثناء ممارسته الملاكمة، وكشف عن الصعوبات التي واجهته خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة الحياة

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد لطفي عن حياته قبل التمثيل 

محمد لطفي: كنا 12 عيل واشتغلت شغلانات كتيرة

وقال محمد لطفي: من وأنا صغير مسؤول ومكافح ومكنتش بكلف والدي مسؤلية حاجة، اشتغلت في البناء وكنت بشيل حاجات المهم يبقى معايا فلوس وكنا 12 أخر ومبحبش أحمل على والدي، وكنت بجري من المعادي للقلعة عشان معنديش فلوس اركب اتوبيس.

وحصل محمد لطفي على درع تكريم خلال الحلقة، وبعد استلامه الدرع، أهداه على الفور للفنان الكبير خيري بشارة، قائلًا: بهدي أي جائزة فنية لأستاذي خيري بشارة.

وعن مدى حبه للتمثيل قال: مندمتش اني سيبت الملاكمة ولو يرجع بيا الزمن اختار التمثيل تاني.. الملاكمة علمتني الصبر والجلد والتمثيل علمني الإدراك.
 

محمد لطفي في مسلسل توبه

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي الفنانة مشاركته في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وجسد خلاله دور كبير التجار الذي يرغب في الزواج من الفنانة صبا مبارك الذي تعشق كل العشق لـ توبه، كما أنه كان على خلاف معها ومع والدها وتوبه ويريد الإنتقام منه أشد الإنتقام، ولكن كالعادة لا ينتصر الشر ويكون مصيره الموت في النهاية.

قصة وأبطال مسلسل توبه

ويخوض بطولة مسلسل توبه كلا من النجوم  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ودارت قصته حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

هذا وشارك محمد لطفي في فيلم عمهم  الذي تم طرحه في دور العرض يوم 7 من شهر يوليو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول ملاكم رياضي يتورط في مشكلة مع صديقه.

تابع موقع تحيا مصر علي