عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: انتقال مؤمن زكريا للأهلي لم يؤثر على صداقتي به.. «الكورة شغل مش أكتر»

مؤمن زكريا وشيكابالا
مؤمن زكريا وشيكابالا

قال محمود عبد الرازق شيكابالا، إن لاعب كرة القدم أصدقاء بعيدا عن التعصب، ويجب على الجماهير التحلي بالروح الرياضية والهدوء، ويعلموا أن اللاعبين أصدقاء خارج الملعب، والمنافسة تصبح داخل الملعب فقط لا غير. 

وأضاف شيكابالا، خلال لقاء خاص مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وينقلها تحيا مصر، أن بداية تعرفه على مؤمن زكريا حينما انضم إلى الزمالك قادما من صفوف نادي إنبي، وكان يحب أن يسمع محمد منير، فتعرف عليه وكان صديقا كبير له لأنه كان يحب محمد منير هو الآخر. 

وتابع شيكابالا: "مؤمن زكريا دمه خفيف جدا، ومش بيسيب حد إلا وبيعمل فيه مقالب دايما مش بيسيب حد في حاله أبدا، عمل في الناس كلها مشاكل ما عدا أنا عشان أنا حبيبه". 

شيكابالا: كنت أتمنى استمرار مؤمن زكريا في الزمالك 

وروى شيكابالا أحد المواقف التي قام بها مؤمن زكريا قائلا: "كنا في معسكر لمنتخب مصر، وعندنا ماتش صعب جدا مع السنغال، وقعدنا نسخن في علي غزال أن هو هيقدم ماتش حلو جدا ونزلنا الماتش خسرنا، مؤمن أول ما شافه قالوا انت بطلت كورة خلاص يا علي".

واستكمل شيكابالا، أن مؤمن زكريا ظل صديقا له بعد انتقاله للأهلي بعدما كان متألقا في صفوف نادي الزمالك، "العلاقات فضلت زي ما هي الكورة في الأول وفي الآخر شغل، وفكرة أهلي وزمالك مش أزمة دي كورة وبصفارة الحكم الماتش بينتهي". 

وأردف شيكابالا، أنه كان يتمنى أن يستمر مؤمن زكريا في صفوف نادي الزمالك، ولكنه كان يرى أنه في تلك الفترة أفضل له الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وكان قراره وفي النهاية الكرة هي عمله، والجميع يتعامل باحترافية ولم يكن هناك أي مشكلة، وظلت علاقته به بشكل طبيعي ولم يكن هناك أي مشاكل. 

واستكمل أن مؤمن زكريا في آخر موسم له في الزمالك كان يسجل كثيرا في موسمه الأخير، وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني لصفوف الزمالك، وقرر أن يُشرك مؤمن زكريا في مركز جديد له، وكان ميدو لديه حق وجعل مؤمن زكريا واحد من أفضل اللاعبين في مصر بسبب المركز الجديد له. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي