عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس سوبر لوسيل.. موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته لمواجهة نادي الهلال السعودي، في مباراة كأس سوبر لوسيل، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي

وتنطلق المواجهة العربية الخالصة بين الزمالك والهلال في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري، على استاد لوسيل الذي سيحتضن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد اللقب من زعيم آسيا، وذلك لزيادة غلته من البطولات، حيث تمكن الفريق من تحقيق لقبي الدوري وكأس مصر على حساب النادي الأهلي، ويتطلع لحصد اللقب الثالث هذا الموسم.

أما فريق الهلال، فيتطلع بدوره للجمع بين بطولة السوبر المصري السعودي، ودوري محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حققه الفريق بعد منافسة شرسة مع فريق اتحاد جدة.

موعد سفر الزمالك إلى قطر

ومن المفترض أن تقلع طائرة الزمالك صوب قطر، مساء غد الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة زعيم آسيا في مباراة متوقع أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بين كبيري آسيا وإفريقيا.

ويدخل الزمالك هذه المباراة بعد فترة راحة من المباريات بلغت أسبوع وحيد، فالفريق أنهى مشوار الإيجيبشن ليج مساء يوم 30 أغسطس الماضي عندما تقابل أمام فريق إيسترن كامباني، وتلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما فريق الهلال السعودي، فيدخل المباراة بعد خوض 3 لقاءات في مسابقة الدوري السعود أمام كل من الفتح، الفيحاء، الوحدة، وتمكن من تحقيق الفوز خلال الثلاث لقاءات.

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية لـ لاعبي الزمالك

ووجه المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا،  رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة  التي انعقدت قبيل مران أمس الاثنين، لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامه في قدراتهم جميعا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

وطالب المدير الفني  لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي