عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم سمير يكشف عن شخصيته في مسلسل "إيجار قديم"

حازم سمير
حازم سمير

انضم الفنان حازم سمير لـ أبطال مسلسل إيجار قديم، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة ترقبا لعرضه خارج السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير فاصيل شخصية حازم سمير في مسلسل إيجار قديم

حازم سمير في مسلسل إيجار قديم

ويجسد حازم سمير خلال أحداث المسلسل دور رب أسرة، لديه زوجة وأبناء لكنه عاطل عن العمل ما يجعله يتعرض لضغوطات نفسية خاصة وإنه لا يعمل منذ فترة كبيرة، ولذلك يقع فريسه لضغوطات الحياة، لاسيما أنه يعيل أسرة ولا يقدر على مساعدتهم، نظرا للظروف الاقتصادية التي يتعرض لها أكثر الآباء في الوقت الحالي بشكل عام.

مسلسل إيجار قديم

ويشارك في بطولة إيجار قديم كلا النجوم شريف منير وصلاح عبدالله ومحمد الشرنوبي، و تدور أحداثه في 30 حلقة في إطار إجتماعي لايت، اذ يعرض خلاله عدد من القضايا الهامة التي تهم المجتمع المصري والعربي بشكل كبير، ومن المقرر  تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر سبتمبر.

والمسلسل من بطولة أيضا،  ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبدالله، والعمل من  من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت.

أعمال حازم سمير

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان حازم سمير مشاركته فى مسلسل الاختيار الموسم الأول والتى كانت تحكي يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وشارك في بطولة اللمسلسل الفنانين أمير كرارة، أحمد العوضي، حازم سمير، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم وإخراج السيناريست الكبير بيتر ميمي، وتأليف الكاتب باهر دويدار.

كما شارك، أيضا في مسلسل خيط حرير، ضمن السباق الرمضاني 2020 والذي درات أحداثه حول  مسك فتاة فقيرة، تقع في حب رجل الأعمال حازم، ثم يغدر بها ويتركها. فتمر سنوات وتُصبح غنية، فتعود للانتقام منه ومن عائلته الذين تسببوا في تدمير حياتها، والمسلسل من بطولة مي عز الدين، حازم سمير، محمود عبدالمغني، نيقولا، مي سليم، واخراج السيناريست إبراهيم فخر، وتأليف الكاتب محمد سليمان عبد الملك.

تابع موقع تحيا مصر علي