عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. ليفربول يواجه نابولي الإيطالي فى دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره نابولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا، غداً الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن أن تذاع مباراة ليفربول ضد نابولي عبر قنوات بي إن سبورت.

وتضم المجموعة كلا من أياكس الهولندى، ورنجرز، وليفربول، ونابولى، ويتأهل من المجموعة أول فريقين في الترتيب.

ليفربول و نابولي

ويسعى ليفربول لمحو آثار نتائجه المحلية السلبية، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله يوم السبت الماضي، أمام غريمه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بدون أهداف، ليواصل مسلسل نزيف النقاط في البريميرليج.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، حصدها من 6 جولات، بعدما حقق فوزين فقط مقابل 3 تعادلات وهزيمة. 

أرقام محمد صلاح أمام الأندية الإيطالية

ويملك صلاح، سجل مميز من الأرقام أمام أندية الدوري الإيطالي، حيث خاض اللاعب بشكل إجمالي أمام أندية الدوري الإيطالي بقميص الريدز 10 مباريات، تمكن خلالهما من تسجيل 6 أهداف، وصنع 3 أهداف.

وتعد مباراة روما في بطولة عام 2018 هي المباراة الأقوى لـ صلاح ضد أندية الكالتشيو، ففي مباراة الذهاب تألق الفرعون المصري بشكل كبير، وسجل هدفين، من بينهم هدف على طريقة “الأر تو” وتغنى به الجميع وقتها، كما أنه ساهم في صناعة هدفين آخرين، وتسبب في فوز فريقه الريدز على فريقه السابق روما بنتيجة 5/2.

أما في مباراة العودة التي أقيمت في العاصمة روما، لم يتمكن صلاح من التسجيل أو الصناعة، وخسر الريدز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، لكنه تأهل للمباراة النهائية بمجموع اللقائين.

وعن أرقامه أمام نادي نابولي، فقد تمكن صلاح من خلال خوض 9 مواجهات أمام الفريق الإيطالي ، تسجيل هدفين وصناعة مثلهما

تابع موقع تحيا مصر علي