عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مشجر.. درة تخطف الأنظار في أحدث إطلالتها الصيفية

درة
درة

خطفت أيقونة الموضة والأناقة الفنانة درة أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها، اثناء تواجدها فى مدينة فينيسيا الإيطالية، للمشاركة في فاعليات المهرجان الذي يقام الان تحت شعار الإحتفال بدور المرأة في السينما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اإطلالة  درة في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

 إطلالة الفنانة درة

تألقت الفنانة درة زروق،  كالعادة فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،بفستان زاهى متعدد الالوان، وشعر منسدلا على ظهرها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هادئا،يناسب الإطلالة البسيطة.

درة

وحازت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها، التي جاءت تعليقاتهم "قمر تونس، هو ايه يا جماعة الجمال ده على الصبح، كيكة، جوهرة الخليج، وغيرها من التعليقات المشيدة بأناقة درة، وكانت قد كتبت الفنانة درة معلقة على الصور:" البندقية.. لقد عاملتنى بشكل جيد"

درة فى مهرجان فينسيا

وسبق وأن شاركت الفنانة درة متابعيها، بإطلالات جذابة مميزة من المهرجان ،فظهرت بإطلالة حمراء جذابة، وإطلالة كاجوال، الإطلالة كلاسيكية مرتدية بدلة أنيقة باللون الابيض وغيرها.

درة

ويذكر أن آخر أعمالها الفنية السينمائية فيلم جدران "الذى يصنف ضمن افلام الرعب ويعرض على منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار تشويقى رعب حول مكان مهجور ومسكون يتعرض الناس التى تعيش بداخله إلى عدد من الأحداث المرعبة،والتى يفشلون فى تفسيرها، وشارك في بطلوته إلى جانبها عدد من نجوم الفن منهم هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، تأليف ياسر صلاح، إخراج محمد بركة، وحقق العمل نجاحات ساحقة أضافت لدرة الكثير خلال فترة عرضه.

درة

أخر أعمال درة في السينما

وعرض لدرة أيضا في السينما المصرية فيلم “الكاهن” بجانب كلا من النجوم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت أحداثه حول الصحفية فيروز والتي تجسدهها الفنان درة،  تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، وحقق العمل نجاحات ساحقة في أولى أيام عرضه في السينمات المصرية

تابع موقع تحيا مصر علي