عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يتعاون مع أشرف عبد الباقي في مسلسل بعنوان نصي التاني

علي ربيع وأشرف عبد
علي ربيع وأشرف عبد الباقي

يستعد الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر،  لخوض مسلسل جديد يحمل عنوان "نصي الثانى"، والذي يدخل خلاله الي عالم المنصات الالكترونية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع

تفاصيل مسلسل نصي التاني لعلي ربيع

بدأ الفنان على ربيع فى التحضيرات ل مسلسله  الجديد نصى الثانى، ونشر صورًا من كواليس المسلسل مع ابطال العمل الذي تدور حداثه، في إطار كوميدي رومانسي، عن شاب يدعى أحمد، والذي يجسد شخصيته على ربيع،  حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه التانى.

ويتكون مسلسل نصفي التاني من 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل فى نهاية شهر سبتمبر الجارى.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: أشرف عبدالباقى، على ربيع، كريم عفيفى، هاجر احمد، شيماء سيف، محمد محمود، تأليف إياد صالح، إنتاج أحمد الجناينى، إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال الفنان علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم زومبي،وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب المهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من: علي بيع، حمدى الميرغنى، هاجر احمد، كريم عفيفى، محمد اوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح .

على ربيع فى مسلسل "احسن أب"

ويذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل "أحسن أب"ويدور حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد فى إحدى الفنادق تحت عنوان"احسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول فى هذة العملية، ويشاركها  في بطولة المسلسل كلًا من: على ربيع، سامى مغاورى،هاجراحمد ، أحمد فتحى، أحمد جمال سعيد ،تأليف أحمد محى، إخراج معتز التونى.

ومن أبرز أعمال علي ربيع الفنية السينمائية، والدرامية، والتي تألق بها بعد أن ذاع صيته خلال عروض مسرحية مسرح مصر، كلا من الأعمال: فيلم زومبى، أحسن اب، أحمد نوتردام، الخطة العايمة، سبع البرمبة، صباحية مباركة، عمرو دياب، فلانتينو، واشتهر علي ربيع بكوميديته وافيهاته التي لا مثيل لها.

تابع موقع تحيا مصر علي