عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البسمة تعلو شفاه صلاح في تدريبات ليفربول قبل مواجهة نابولي (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، استعداداته لمواجهة فريق نابولي في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

تحيا مصر

مباراة ليفربول ونابولي

وتنطلق مواجهة الفريقين الإنجليزي والإيطالي، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، ويحتضن اللقاء ملعب دييجو مارادونا، فيما ستُذاع عبر قناة “ بي إن سبورتس”.

البسمة تعلو شفاه صلاح في تدريبات ليفربول 

وظهر النجم المصري محمد صلاح، سعيداً خلال تدريبات فريقه الختامية قبل مواجهة نابولي المقرر إقامتها في إيطاليا مساء غد الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري.

ويتطلع الفرعون المصري لـ تحقيق انطلاقة قوية في بطولة التشامبيونزليج، بعيداً عن انلطاقته السلبية التي حققها خلالأول 6 جولات في بطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح من تدريبات ليفربول

 

محمد صلاح من تدريبات ليفربول

فعلى الرغم من ظهور صلاح مبتسماً خلال تدريبات الريدز، إلا أن اللحظات التي يعيشها ليست سعيدة بالمرة، خاصة وأن بعض من جماهير ليفربول وأساطيره كذلك شنوا هجوماً لاذعاً على صلاح بعد غياب تأثيره في كثير من مباريات الفريق في البطولة الإنجليزية.

ولم يسجل صلاح سوى هدفين إلى الآن ، في البريميرليج أمام كلاً من فولهام في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل مشوار البطولة وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وأمام مانشستر يونايتد خلال المواجهة التي انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي الإيطالي

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ الريدز مواجهة اليوم أمام الفريق الإيطالي، بتشكيل مكون من التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

في الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

ويسعى ليفربول لتحقيق انطلاقة قوية خلال منافسات البطولة التي كان قد خسر نسختها الماضية أمام فريق ريال مدريد، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما نهاية شهر مايو الماضي بفرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي