عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق ينتقد صفقات الزمالك.. صور

ماجد سامي
ماجد سامي

انتقد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق، عن  صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق عبر حسابة الرسمي" فيس بوك:" كما كان منع القيد سبباً رئيسياً في حصد الزمالك للبطولات، ستكون صفقاته هذا الموسم سبياً في فقدها.

No description available.
ماجد سامي

رحيل حازم إمام عن صفوف نادي الزمالك

مشوار حازم إمام مع الزمالك بعد الرحيل

ويعد حازم إمام واحداً من أبناء قلعة ميت عقبة، فقد نشئ في براعم النادي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2008، وخاض أول مباراة رسمية له مع الكبار أمام نادي الإسماعيلي في 30 نوفمبر من عام 2008.

وصل عدد مشاركات حازم إمام مع الزمالك لـ أكثر من 250 مباراة في الفترة من 2008 حتى الموسم الحالي، ولكن تخلل ذلك خروجه على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري في موسم 2016، لكنه عاد في الموسم التالي للقلعة البيضاء من جديد.

سجل صاحب الـ 33 عام، ما يقرب من 6 أهداف خلال مسيرته مع الفارس الأبيض وصنع أكثر من 20 هدف.

وخلال رحلته مع الزمالك، لم يتم استدعاء حازم للمنتخب كثيراً، فقد شارك اللاعب فقط في 12 مباراة من بينهم 5 مباريات ودية، لم يسجل أو يصنع مع الفراعنة وتلقى إنذاراً وحيداً.

مران الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي

فيما وقد ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربون المساعدون، وقاموا بنقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأمور، تحت إشراف البرتغالي فيريرا.

تابع موقع تحيا مصر علي