عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف عامر باكيا على الهواء بعد وفاة والده: «مش هسمع صوته بعد الحلقة زي كل يوم»

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر

أعرب الإعلامي شريف عامر عن حزنه الشديد بوفاة والده، وذلك بعد عودته من جديد للشاشة بعد انقطاعه من البرنامج لمدة خمس أسابيع بسبب إجازته السنوية التي حصل عليها، والتي كانت صعبة للغاية والتي كانت بداية مع وفاة والده، والذي شهد فيها حزن كبير. 

وقال الإعلامي شريف عامر خلال تقديمه برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، إن حلقته اليوم بعد انقطاع دام لمدة 5 أسابيع بالنسبة له مختلفة، ويفتقد فيها شخص عزيزًا على قلبه، وهو والده الذي أتم 40 يوما على وفاته من اليوم، موضحا أن هذا اليوم يذكره في أول أيام تدريبه على الظهور أمام الشاشات والكاميرات. 

وتابع شريف عامر متأثرًا، أنه في بدايته أثناء العمل والتدرب على الظهور أمام الشاشات والكاميرات، "وإحنا بنتدرب على يد أستاذ كبير، اتقالنا كلمة مهمة جدا عمري ما هنساها، لو أبوك أو أمك ماتوا ومبلغتناش اعتبر أبوك مماتش وتطلع على الهوا بشكل طبيعي، واليوم ده بيتكرر دلوقتي والدي مات وأنا مستمر زي ما انا في الهوا وكأن شيئا لم يكن". 

شريف عامر متأثرا بوالده: «مش هسمع صوته بعد الحلقة زي كل يوم»

وأردف شريف عامر أن والده كان رجلا قلوقا للغاية عليه ودائما ما يطمئن عليه، ودائما كان متابع لحلقته بشكل دوري، "لو جه يوم البرنامج خلص وأنا متصلتش أطمنه عليا، يقلب الدنيا عليا عشان يطمن عليا، وأقوله معايا ضيوف وبرحب بالضيوف وبسلم عليهم مفيش، بيحب يطمن عليا دايما". 

واستكمل متأثرا بوفاة والده: "اليوم لن أجد مكالمته اليومية التي اعتد عليها على مدار عملي خلال السنوات الماضية، أتمنى أنه يكون راضي عليا، وبعتذر للجمهور أن دي كانت البداية، الحلقة هتخلص بشكل طبيعي ولكن ما بعد الحلقة لن يكون أمر طبيعي لأن اليوم سيكون مختلف". 

وقدم شريف عامر اعتذارًا لمشاهديه على بدايته الحلقة بهذه المقدمة عن والدته وحياته الشخصية بعد ابتعاده عن الهواء لمدة خمس أسابيع، واستكمل حلقته بشكل طبيعي مستعرضا أهم الأخبار التي تحدث في مصر وعلى رأسها مضاعفة ميزانية مصر خلال السنوات الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي