عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يطالب الرئيس السيسي بالخروج والتحدث مع الشعب المصري: «بنطمن لما بتتكلم»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

طالب الإعلامي أحمد موسى أن الرئيس السيسي بالخروج والتحدث لشعب مصر ومخاطبته فيما يحدث في مصر في الفترة الحالية من أجل شرح أوضاع البلد ويطمئن الشعب المصري على التحديات التي تواجهها الدولة المصرية وما تقدمه الدولة تجاه تلك التحديات. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري يطمئن حينما يخاطبه الرئيس السيسي  ويتحدث معه عن أوضاع مصر وما تقدمه مصر، "الرئيس لما بيوصف حالة البلد الكل بيبقى عارفها، زي ما وصف حالة البلد قبل ثورة 30 يونيو وهو وزيرا للدفاع". 

وتابع، أن الرئيس السيسي حينما خرج ببيان الترشح لرئاسة الجمهورية ووصف الحالة للجميع وأبلغ الجميع تحديات الدولة المصرية، والجميع وقف بجانبه من أجل أن تمر بتلك الأزمة، "مجاش قال مصر هتبقى زي سويسرا بعد يومين تلاتة". 

وأردف، أن الرئيس السيسي دائما أثناء حديثه يقول "إحنا هنعمل مع بعض، مش أنا هعمل، دايما بيشرك الشعب المصري معا، ودايما بيشارك مصر والشعب معاه في التحديات وفي النجاحات، الرئيس السيسي استلم مصر وهي بلد مهدمة مكانتش سويسرا ولا إسبانيا". 

أحمد موسى: مصر تواجه تحديات صعبة منذ عام 2014 

وواصل أن مصر تواجه تحديات صعبة في عام 2014، ويجب على الجميع تذكر ذلك، "العيش والبنزين كانوا أخبارهم إيه في 2014، كل القضايا والتحديات دي خلصت واتقفلت ليه محدش بيشوف ده تم ازاي ولا مين اللي عمل كده؟ ده مش شغل للدولة المصرية والقيادة السياسية". 

وتابع أن أهل الشر يصدرون دائما عن أن الرئيس السيسي لم يقدم أي شيء منذ توليه رئاسة مصر، وهو الذي قام ببناء ما يقرب من 14 مدينة جديدة، وكان يجب أن يتم بنائهم في ظل الكثافة السكانية الكبيرةن في مصر. 

واستكمل أنه الشهر الماضي قرر النزول والسير في شوارع حي الأسمرات الذي تم بنائه في عهد الرئيس السيسي، "دي الناس اللي كانت قاعدة في الدويقة والعشوائيات بعد ما اتنقلوا للأسمرات، دول الناس اللي كانوا نايمين في الجبل وناموا على سرير لأول مرة في حياتهم، الرئيس السيسي عمره ما يرمي شعبه ولا يخاف على أهله وناسه". 

تابع موقع تحيا مصر علي