عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد: مرة المسرح وقع بيا وأنا بغني "بحبك يا صاحبي".. ودا رأيي في المطرب النقاش أحمد سالم

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد أثناء حلوله ضيف مساء الثلاثاء في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس عن موقف محرج تعرض له أثناء وجوده في أحد الأفراح بالأقاليم عند غنائه لأغنية "بحبك يا صاحبي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض أحمد سعد لموقف محرج أثناء غنائه لأغنية بحبك يا صاحبي

حيث قال أحمد سعد لـ برنامج "صاحبة السعادة": "بحبك يا صاحبي عملت حقبة جديدة في حياتي، وخلتني أروح لحبايبنا في الأقاليم، لإنهم بيحبوا يسمعوها في الأفراح".

وتابع أحمد سعد قائلًا: "مرة كنت في فرح في بلد حبايبنا، وأول ما خلصت الموال وغنيت بحبك يا صاحبي، الفرح كله طلع على المسرح، وفجأة المسرح وقع، والناس وقعت عليا، وإيدي ورجلي اتفتحت.. هما ناس طيبين وبيهتموا بالمطرب جدا، شالوني وجريوا بيا في البلد وأنا باصص للسما، وبقوا يدخلوا بيا البيوت عايزين يلحقوني".

واستكمل حديثه قائلًا: "أنا لفيت كتير في الأقاليم، كل ناس لها جمالها وتقاليدها، وكلهم يشتركوا في الكرم، أول ما تروح الفرح لازم تتغدى، والبيوت مفتوحة لأي حد مش ملوش علاقة بأهل البيت".

أحمد سعد يتحدث عن المطرب النقاش أحمد سالم

كما تحدث الفنان أحمد سعد أيضًا في حلقته مع إسعاد يونس عن موهبة الشاب النقاش أحمد سالم الذي تصدر اسمه التريند منذ عدة أسابيع بعد تداول فيديو له وهو يغني أثناء قيامه بعمله في النقاشة، حيث قال أحمد سعد: "أنا اتبسطت جدا من صوته، وفيه بيننا حاجة مشتركة أني كنت نقاش وأنا صغير بردو، بس أنا بقى كنت صبي إنما هو كان أسطى، هو بيدهن إنما أنا كنت بصنفر بس".

أغنية "بحبك يا صاحبي"

ومن الجدير بالذكر أن أغنية "بحبك يا صاحبي" تم طرحها يوم 21 من شهر مايو سنة 2016 عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للأغنية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 126 مليون مشاهدة.

ومن كلماتها: “لو جبنا سيرة الجدعنة اسمك لازم يتقال صحبى الى بية بفتخر من يوم ماكنا عيال مهما الايام تتعبة عمره مابص شمال فى الشدة راجل جدع واقف كما الابطال، والدنيا مهما اديتة ميغيروش المال لاعمرة منى اشتكى وعمر قلبة ماشال”.

تابع موقع تحيا مصر علي