عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخص فى حريق شقة سكنية بالغربية

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

أصيب شخص بحروق مختلفة فى حريق داخل شقة سكنية وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، بشارع عمار التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ من الأهالى بأندلاع حريق داخل شقة سكنية، أسفر عن أصابة شخص بحروق، دون وجود خسائر فى الارواح .

الحماية المدنية 

وانتقلت سيارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم أخماد ألسنة التى نشبت داخل مطبخ بالشقة، قبل أمتدادها للأماكن المجاورة، كما تبين أصابة أحد الأشخاص بحروق متفرقة فى الجسد، كان على أثرها نقله للمستشفى العام، ولا توجد شبهة جنائية .

وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

مصرع طفلة سقط عليها جدار ببني سويف

وعلى جانب أخر شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف واقعة مصرع طفله صغيرة ، اليوم الثلاثاء، إثر سقوط جدار حائط عليها، مما أدى إلى وفاتها فى الحال، وذلك بنجع عبدالله، التابع لمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى. 

وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الفشن المركزى ببني سويف، في محاولة لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل إسعافها. 

وكانت قد استقبلت مستشفى طوارئ بني سويف الطفلة «مريم .ع»  تبلغ من العمر 3 سنوات، مقيمة بنجع عبدالله التابع لإحدى المناطق بالمركز، وتم استدعاء مفتش الصحة، لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها لتشييعها لمثواها الأخير، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ضبط أم قتلت طفلتها بسبب هروبها المتكرر بالغربية

وفي سياق أخر نجح ضباط مباحث قسم مركز طنطا، في ضبط أم قتلت طفلتها بعد وصلة تعذيب بسبب هروبها .

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الاهالى بمصرع الطفلة «سمراء .م.ح» 13 عام علي يد والدتها "نورا .ا.ح" بسبب هروبها المتكرر من المنزل والغياب لفترات.

تابع موقع تحيا مصر علي