عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس جلسة الزمالك مع فيوتشر لـ ضم عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات  أون تايم سبورتس، كواليس تفاوض نادي الزمالك مع نادي فيوتشر لضم عمر كمال لاعب الفريق الذي كان قد انضم للأبيض في ميركاتو الشتاء الماضي، وحيل بينه وبين الفريق بسبب إيقاف القيد.

تحيا مصر

كواليس تعاقد الزمالك مع  عمر كمال

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري: “عمر كمال كان بالفعل وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك، ولكن الزمالك لم يتمكن من تقييده بسبب حرمانه بإيقاف القيد من جانب الفيفا، فأصبح الأمر كأن لم يكن، ثم بعد ذلك فضل عمر كمال الانضمام لفريق فيوتشر بسبب حبه في علي ماهر”.

وأضاف: “اللاعب وقع على عقود انضمامه لـ 3 سنوات مع فيوتشر، قضى منهم عام وتبقى في عقده عامين، ولكن إدارة نادي الزمالك صممت على عودة عمر كمال، فدخلوا في مفاوضات مع نادي فيوتشر لضمه، ولكن الإدارة طلبت الحصول على خدمات كلاً من سيد عبدالله نيمار ومروان حمدي مقابل السماح برحيل عمر كمال”.

وتابع: “إدارة نادي الزمالك على الفور وافقت على رحيل مروان حمدي، وتحفظت على رحيل سيبد نيمار، فكان الرفض هو رد نادي فيوتشر”.

وأتم: “على صوت المجتمعين من إدارة فيوتشر وإدارة الزمالك، وانفضت الجلسة برحيل الثنائي وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، وأحمد دياب رئيس شركة كرة القدم بالنادي، اعتراضاً على ما حدث في الجلسة”.

شوبير يكشف السر وراء تأخر الاهلي في دفع غرامة كهربا

كما كان قد تحدث شوبير عن السر وراء تأخر النادي الأهلي في دفاع غرامة محمود كهربا لاعب الفريق، قائلاً: “ فيه جلسة جمعت بكهربا وسيد عبد الحفيظ من يومين، والجلسة كلها كانت عباراة عن وعود، لدرجة جعلت كهربا يشك أن النادي الأهلي من الممكن أن يفكر في الاستغناء عنه”.

وتابع: “ كهربا سيعقد جلسة أخرى مع سيد عبد الحفيظ، لمعرفة رأسه من رجله، والمعلومة اللي عندي بتؤكد أن النادي الأهلي حابب يساعد كهربا، لكن اللي مخلي الأهلي يقدم رجل ويأخر التانية، هي إن الفلوس دي هتروح نادي الزمالك، فممكن يستغلها في صفقات، لذا فالأهلي بيأخر في الموضوع لحين انتهاء موسم الانتقالات وبعد كده هايشوف هايعمل إيه”.

وأضاف: “ فيه توجه عند البعض من المختصين بشأن كرة القدم بالنادي الأهلي، بأنهم يمدوا يد المساعدة لـ كهربا لأنه ضحى بكتير عشان الأهلي، ومش ممكن تكون دي النهاية يعني”.

تابع موقع تحيا مصر علي