عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وبطولات توماس توخيل بعد إقالته من تدريب نادي تشيلسي

تحيا مصر

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة مدربه الألماني توماس توخيل من منصبه، بعد 7 مباريات فقط خاضها في الموسم الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد أصدر تشيلسي بيان رسمي، قال فيه: " نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي ، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس وموظفيه على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي".

أرقام توماس توخيل بعد إقالته من تدريب تشيلسي

تولي 99 مباراة مع تشيلسي .

فاز الفريق 62 مباراة.

تعادل 19 لقاء.

خسر 18 مره.

حقق مع نادي تشيلسي .

بطولة كأس العالم للأندية .

بطولة دوري أبطال أوروبا.

بطولة السوبر الأوروبي.

أرقام توخيل مع البلوز

فيما وقد حصد العديد من الأرقام والبطولات مع الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية للبلوز، فقد تمكن من الجمع بين بطولة دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي،  وكأس العالم للأندية عام 2021، لكنه خسر لقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد أمام فريق ليفربول.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب

وتلقي فريق تشيلسي خسارة أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 0-1، مساء  أمس الثلاثاء ، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ويست هام

ومن ناحيه اخري، فازنادي تشيلسي  الفوز علي نظيره ويست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وقد افتتح فريق ويست هام التسجيل عن طريق مايكل أنطونيو في الدقيقة 62، ثم قلب البلوز الطاولة بتسجيلهم الهدف الأول عند الدقيقة 76، وقبل انتهاء وقت المباراة الأصلي بدقيقتين ، سجل كاي هافريتز هدف الفوز للفريق، وبالرغم من تسجيل ويست هام هدفاً عند الدقيقة 90 إلا أنه أُلغي من جانب تقنية الفار بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي