عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعداداً لملاقاة الهلال.. بعثة الزمالك تغادر القاهرة متجهة لـ قطر

شيكابالا
شيكابالا

غادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي بعد غد الجمعة على كأس "سوبر لوسيل".

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

وتنطلق مواجهة الفريقين العربي والآسيوي في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري، على استاد لوسيل الذي يحتضن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأعلنت مجموعة قناوت “بي إن سبورتس” القطرية حصولها على حقوق بث مباراة سوبر لوسيل بين الشقيقين العربيين، كما حصلت قناة الكأس القطرية على حقوق إذاعة المباراة المرتقبة من الجماهير المصرية والسعودية.

قائمة الزمالك لمواجهة الهلال السعودي

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قد اختار قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وتضم كلا من: 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار". 

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك والهلال السعودي

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة الجمعة المقبل، لزيادة رصيده من البطولات هذا الموسم، حيث كان قد جمع الأبيض بين ثنائية الدوري وكأس مصر على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

فيما يرغب فريق الهلال السعودي لتحقيق الفوز وحصد اللقب الثاني هذا الموسم، حيث كان قد نجح الفريق في التتويج بلقب دوري محمد بن سليمان للأندية السعودية، بعد منافسة شرسة مع نادي اتحاد جدة، استمرت حتى آخر الجولات.

تابع موقع تحيا مصر علي