عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحر نوح للمتنمرين على صورة ميرفت أمين: بتعايروا اللي كبر كأن الزمن في ايده.. عقول مسمومة

تحيا مصر

فتحت الفنانة سحر نوح النار على منتقدي والمتنمري على صورة الفنانة ميرفت أمين، التي ظهرت فيها بدون ميكاب من  عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق.

تحيا مصر يرصد تعليق سحر نوح على منتقدي صورة ميرفت أمين

تعليق سحر نوح على منتقدي صورة ميرفت أمين

وكتبت سحر نوح، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: ماشفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكأن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول.

وتابعت سحر نوح: فكرة تداول صور فنانات وفنانين ظاهر فيها علامات الكبر علي ملامحهم بتبين تجاعيد أرواح وقلوب اللي نزلوها، وأمراض لعينة مالية نفوسهم وعقولهم المسمومة.

ميرفت أمين تعلق على شائعة وفاتها

علقت الفنانة ميرفت أمين، على شائعة وفاتها، وقالت :" معلش شوية سخافة من البعض، ودخلت فى حالة ضحك على الهواء"، أنها تتمنى عدم نشر أى أخبار غير صحيحة، معلقة :" الشائعات بتأثر على الجميع"، ولفتت إلى أنها غاضبة من الشائعة الأخيرة بخصوص وفاتها.

أكدت الفنانة ميرفت أمين، أنها حريصة على حضور جنازة أى فنان، أو فنانة، مؤكدة " حضور الجنازة أفضل من حضور خطوبة بالنسبة لى"، أنها تأثرت بـ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، موضحة أنها كانت تتحدث معها بشكل يومي.

ولفتت إلى أنها تشعر بأن دلال عبد العزيز مازالت تعيش معها حتى هذه اللحظة، وأنها متأثرة بفقدانها، وأوضحت أنها على اتصال دائم بـ دنيا سمير غانم، و ايمي سمير غانم.

بدايات مرفت أمين الفنية

بداية ميرفت أمين الفنية كانت من خلال الجامعة، حيث اشتركت في فريق المسرح وقدمت مسرحية "يا طالع الشجرة" لتوفيق الحكيم، وبعد التخرج احترفت التمثيل، حيث قدمت مسرحية "مطار الحب" مع الفنان ​عبد المنعم مدبولي​.
إكتشفها وقدمها للسينما الممثل ​أحمد مظهر​ عام 1968، بعد توصية من زميله الفنان ​أحمد رمزي​، وظهرت لأول مرة خلال فيلم "نفوس حائرة" وروّج البعض أنها كانت تعمل سكرتيرة له، قبل احترافها الفن، ولكنها كذبت الشائعة، وقالتميرفت أمينإن مصدرها هو تواجدها الدائم داخل شركة الإنتاج المملوكة لمظهر. ومنها انطلقت في عالم الفن وقدمت عدة أعمال فنية للسينما والتلفاز.

بدايتها مع عالم الشهرة كانت عندما اختارها المخرج حسين كمال لتقف في أول مشوارها أمام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فيلمه الشهير "أبي فوق الشجرة" وقامت بدور "آمال" بالصدفة، حيث كانت ممثلة أخرى المرشحة الأولى للدور، ولما تخلفت، رشحها مدير التصوير وحيد فريد لبطولة الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي