عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك والهلال السعودي.. قبل المباراة المرتقبة

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق الهلال السعودى على كأس لوسيل يوم الجمعة المقبل، على كأس السوبر المصرى السعودى .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال

والتقى الزمالك بالهلال السعودي في 7 مرات سابقة في جميع المسابقات، يتفوق بطل الدوري المصري على الهلال في عدد مرات الفوز، إذ انتصر في 3 مباريات، مقابل فوز وحيد للهلال، وتعادلين.

الهلال سجل 8 أهداف في مرمى الزمالك، والأخير هز شباكه بـ9 أهداف.

تتويج الزمالك بالدوري

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك لقب بطولة الدوري المصري ، حيث فرسان القلعة البيضاء تعددت لهم العراكيل بداية هذا الموسم، سواء بالخروج الإفريقي، أو رحيل المدرب وتبعه رحيل المدربين، ولكن جاء الدور لرجل المرحلة وكل المراحل وهو العجوز فيريرا، الذي تعاقد معه النادي بداية من مارس الماضي، ليكون بمثابة النور وسط عتمة ظلام كاحل.

فيما وقد مد فيريرا يد المساعدة لخيول جائعة، وحرك المياه الراكدة في النادي، ومن بعدها صار على الطريق الصحيح، واستوطن قلوب محبي وعشاق النادي الملكي، بحصده لقب كأس مصر أولاً على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكذلك لقب الدوري. 

مران الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي

فيما وقد ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربون المساعدون، وقاموا بنقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأمور، تحت إشراف البرتغالي فيريرا.

تابع موقع تحيا مصر علي