عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. نور ضيفة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على نجوم FM

نور
نور

تحل الفنانة نور اللبنانية غدًا الخميس الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري ضيفة في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنانة نور ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"

ومن المفترض أن تتحدث نور اللبنانية أثناء وجودها في برنامج أسرار النجوم غدًا عن تفاصيل أخر أعمالها، بالإضافة إلى مشاريعها الفنية القادمة التي تستعد لها، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضًا.

حلقة الأسبوع الماضي من برنامج "أسرار النجوم"

ويذكر أن المخرج خالد الحلفاوي حل ضيفًا في برنامج أسرار النجوم بحلقة الأسبوع الماضي، وتحدث عن أحدث أعماله الفنية فيلم "تسليم أهالي"، بالإضافة إلى علاقته مع زملائه داخل الوسط الفني، وعلاقته بوالديه الفنان نبيل الحلفاوي والفنانة فردوس عبد الحميد.

ومن أبرز تصريحات خالد الحلفاوي في الحلقة: “وضع إهداء للقديرين الرائعين سمير غانم ودلال عبدالعزيز على تتر فيلم تسليم أهالي لأنهم الاتنين كانوا موجودين في الفيلم، وهي حاجة بديهية إهداء النجاح دا ليهم”، “فيه ممثلين كويسين وفيه تانيين موهبين وهما اللي يعرفوفوا يعملوا أي حاجة وبمجرد ما تقترحيهم عليا من أول ما أقرأ الاسكريبت ترشحهم، ودنيا سمير غانم عفريتة”، “بحب لوالدتي أعمالها القديمة زي ميزو، وأنا وأنت وبابا في المشمش، وعلاقتي بالأستاذ المخرج محمد فاضل زوجها جيدة”.

أخر أعمال نور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نور مسلسل "راجعين يا هوى" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي