عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «الدستورية» بالشعب الجمهوري يجتمع برؤساء اللجنة في المحافظات

تحيا مصر

اجتمع الدكتور باهر أمين، رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بحزب الشعب الجمهوري، ووكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، برؤساء اللجنة في أمانات المحافظات، لمناقشة تنظيم العمل خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر 

رئيس «الدستورية» بالشعب الجمهوري يجتمع برؤساء اللجنة في المحافظات 

وناقش الاجتماع الذي أقيم برئاسة الدكتور باهر أمين امس وحضور رؤساء اللجان بأمانات الحزب في مختلف المحافظات، الإطار القانوني والدستوري للعمل الحزبي في مصر.

كما تقدم الساده رؤساء اللجان بمقترحات لتطوير عمل اللجنة داخل الحزب خلال الفترة.

رئيس «الدستورية» بالشعب الجمهوري يجتمع برؤساء اللجنة في المحافظات 

يأتي ذلك الاجتماع في إطار تنظيمي من قبل الحزب، لتطوير الأدوات الحزبية للأعضاء والقيادات، من أجل المساهمة بشكل أكبر في التواصل مع المواطنين بالشارع والمساهمة في تطوير الحياة السياسية.

يذكر أن حزب الشعب الجمهوري،  ثمن  توجيهات الرئيس السيسي بصرف 300 جنيه دعم استثنائى على بطاقات التموين، إضافة إلى الاستجابة السريعة لما طرحه الأطراف المشاركين فى الحوار الوطنى بشأن زيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيها بدلا من 100.

وأشاد الحزب بسرعة تنفيذ قرار الرئيس السيسي الذي يستفيد منه قرابة ربع الشعب المصري، مؤكدا انه  يعكس حرص فخامته على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن في ظل الارتفاعات العالمية في الأسعار، حيث شدد على أن هذا القرار يؤكد أهمية الحوار الوطني، وأهمية ما يقدمه من أطروحات تعبر عن طموحات الشعب المصري بكافة أطرافه.

تابع موقع تحيا مصر علي