عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان البحر درويش يطمئن الجمهور بعد أزمته الصحية الأخيرة| تفاصيل

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

حرص الفنان إيمان البحر درويش على طمأنة جمهوره ومتابعيه على صحته بعدما دخل في غيبوبة لمدة عام كامل، بعد إجرائه لعملية جراحية في المخ.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

حيث نشر الفنان إيمان البحر درويش مقطع فيديو له برفقة طبيبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "فيديو مع دكتور العلاج الطبيعي غنام".

وظهر إيمان البحر درويش في مقطع الفيديو وهو بصحة جيدة وممسكًا بمايك استعدادا للغناء، وجاءت التعليقات من الجمهور على مقطع الفيديو جميعها إيجابية تهنئ إيمان البحر درويش بصحته الجيدة، كالآتي: "حمد الله على السلامة يارب دايما في أحسن حال"، "الحمد لله رب العالمين على سلامتك .. افتقدناك كثيراً جداً جداً .. نورت الدنيا يا حبيبي و ربنا يطمنا عليك ولا يحرمنا هذه الطلة الجميلة والروح الجميلة"، "والله العظيم بقالي أسبوع بفكر فيك، وامبارح كان الموبايل لوحده مشغل أغانيك ورا بعضها.. حمدلله ع سلامتك".

عوض بدوي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

ويذكر أن الشاعر الغنائي عوض بدوي قد طمئن الجمهور على الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لله، أخيرًا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واتطمنت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقاؤه ومحبيه، هو بخير وبيستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجعلنا بألف ألف سلامة".

إيمان البحر درويش ومحمد الغيطي

ومن جانبه، كشف الإعلامي محمد الغيطي في وقت سابق عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وأكد على أنه غائب منذ فترة بسبب ظروفه الصحية، بعد أن دخل في غيبوبة لمدة عام بسبب عملية أجراها فى المخ.

ومن ناحية أخرى هاجم الإعلامي محمد الغيطي مروجي الشائعات، مشيرًا إلى أن هؤلاء الحمقى يشمتون في الموت ويروجون للأكاذيب مثل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، حيث قال خلال برنامجه التلفزيوني: "تواصلت مع الفنان إيمان البحر درويش وهو بصحة جيدة، واتمنى انكم تخرسوا بقى مش اي حاجة تجيلك تصدقها".

تابع موقع تحيا مصر علي