عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم حسن: نجاحات محمد رمضان سببها أنه بيقلع.. ودا رأيي في يوسف الشريف

عبد الرحيم حسن
عبد الرحيم حسن

كشف الفنان عبد الرحيم حسن عن رأيه في الفنان تامر حسني والفنان محمد رمضان، حيث قال لـ برنامج "الرسالة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "الحدث اليوم": "تامر حسني ممثل شاطر ومغني شاطر وملحن شاطر وحد شاطر".

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات عبد الرحيم حسن

وتابع حديثه عن محمد رمضان قائلًا: "محمد رمضان ممثل شاطر ولكن ينقصه الكثير من الخبرة ومحتاج حد عاقل يبقى بجانبه ويوجهه، والنجاحات اللي بيحققها أسبابها عدم وجود وعي، فمحمد رمضان النهاردة يطلع يقلع ويغني ويبقى مقلد والناس تسقفله، وهو على مستوى التمثيل هو ممثل هايل جدًا".

وأوضح الفنان عبد الرحيم حسن أنه لا يهتم بأسماء أبطال العمل عندما يعرض عليه، ولكنه دائما ما يختار الدور الجيد في العمل الجيد، حيث قال: "أنا أبحث عن الدور الجيد والعمل الجيد اللي ميضيعش تاريخي سواء مع محمد رمضان سواء مع تامر حسني سواء أي حد من الناس".

يوسف الشريف وإياد نصار

ومن جانبه، كشف أيضًا الفنان عبد الرحيم حسن عن رأيه في كلا من الفنان يوسف الشريف والفنان إياد نصار، حيث قال لـ برنامج "الرسالة": "يوسف الشريف قدم أعمال كلها بدون استثناء كانت أعمال ناجحة ولاقت قبول جمهوري عالي جدًا، وإياد نصار قدم أعمال وهو ممثل على درجة عالية من التمثيل وله أيضاً قبوله وعلى المستوى الشخصي الاتنين عاليين جدا".

عبد الرحيم حسن يتحدث عن أشرف زكي

وعن منصب نقيب المهن التمثيلية قال الفنان عبد الرحيم حسن: "الظروف اللي مخلية أشرف يبقى في المكان دا بهذه الطريقة.. ولكن أنا النهاردة كنقيب أنا مهموم بأمور كثيرة لكن القيود المادية والعملية أكثر فأي حد هيجي مكان أشرف زكي مش هيعمل أكتر من اللي بيعمله أشرف زكي".

أخر أعمال عبد الرحيم حسن

ومن الجدير بالذكر أن أعمال الفنان عبد الرحيم حسن مسلسل “البيت بيتي” الذي تم طرحه من خلال إحدى المنصات الإلكترونية يوم 26 من شهر مايو الماضي، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي